تأمين السيارات
تأمين السيارات

تأمين مجاني على سيارات المواطنين والمقيمين.. (كيفية الاشتراك)، شركة تقدم شهراً مجانياً على تأمين السيارت

وفي هذا السياق صرحت  شركة الاتحاد للتأمين  في بيانا لها في ظل انتشار جائحة كورونا وما كان لها من اثار اقتصادية سلبية  فان الشركة تقدم  شهرا مجانيا على تأمين السيارت لعملائها من الأفراديسري حتى نهاية يونيو المقبل على جميع وثائق تأمين السيارات الصادرة للعملاء الحاليين او الجدد من الافراد.

ومن جهة اخرى افاد ، عبدالمطلب الجعيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين، إن "التزام سكان دولة الإمارات باللوائح والقوانين والبقاء في المنزل قلل من تحركاتهم مما أثر على عدد المطالبات التي سجلتها الشركة خلال هذه الفترة"، مشيرا إلى أن "هذا التخفيض المؤقت في التكاليف مكن الشركة من دعم عملائها وتخفيف أعبائهم المالية في تلك الأوقات التي يسودها عدم اليقين من التداعيات الاقتصادية".

وأوضح  الجعيدي أنه يمكن للعملاء من خلال قنوات الشركة الرقمية، مثل الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، اتباع عدد من الخطوات السهلة لإصدار وثيقة تأمين من منازلهم، كما يمكنهم التواصل مع الشركة وإرسال المستندات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني للحصول على وثيقة إلكترونية.

الجدير بالذكر ان شركة "الاتحاد للتأمين" تقدم إجراءات مطالبات دون تلامس عبر نظامها المبتكر لإدارة المطالبات الذي يمكن جميع الاطراف المعنية من التواصل عبر النظام، مبينا أنه يمكن للعملاء تقديم المطالبة من خلال موقع الشركة الإلكتروني وتتبعها وكذلك يقوم النظام بإرسال تحديثات للعميل عن حالة اصلاح السيارة. خذا وفقا لما نشرته  صحيفة الامارات اليوم