خصم قيمة المخالفات المرورية المرتكبة 50 بالمائة
خصم قيمة المخالفات المرورية المرتكبة 50 بالمائة

في ظل الظروف الراهنة، وفي لافتة من دولة الامارات العظيمة، قامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بمد مهلة خصم قيمة المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة أبوظبي.

وذلك قبل تاريخ الـ22 من شهر ديسمبر 2019 بنسبة 50 بالمائة لمدة ثلاثة أشهر قادمة تنتهي في الـ22 من شهر يونيو القادم، ما عدا المخالفات الخطرة، مع إلغاء عقوبة حجز المركبة والنقاط السوداء.

وشددت على استمرارية اهتمامها بتحفيز أفراد المجتمع الاماراتي على الالتزام بالنظم والقوانين، وتخفيف الأعباء المترتبة عليهم، وتمكينهم من تسوية أوضاعهم القانونية والحد من ارتكاب المخالفات.


من جانبها تسمح شرطة أبوظبي، على خدمة دفع المخالفات عن طريق بطاقات البنك الائتمانية من خلال القنوات الرقمية، مثل: "الموقع الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية"، وذلك بنظام التقسيط لمدة سنة واحدة، من دون احتساب أي فوائد على المستفيدين مع بنوك: "أبوظبي الأول، وأبوظبي التجاري، والمشرق، ومصرفَي: أبوظبي الإسلامي، والإمارات الإسلامي".

وكان الهدف من تلك الخدمة التسهيل على السائقين وأصحاب المركبات بتقسيط مبالغ المخالفات بيسر وسهولة، ضمن نطاق تقوية قيم السعادة والإيجابية للمتعاملين، فيما يقوم العمل على اجراء توقيع اتفاقيات أخرى مع عدد من البنوك العاملة في الدولة لتقديم هذه الخدمة الرائعة.