الامير محمد بن سلمان يبشر المقيمين بثلاث قرارات سارة هى الاجمل
الامير محمد بن سلمان يبشر المقيمين بثلاث قرارات سارة هى الاجمل

الامير ولى العهد محمد بن سلمان يصدر قرارات سارة ومفرحة وتعد هى الاجمل للوافدين وهى زيادة اعداد الوافدين من خلال مشاريع كبيرة مفيدة للوافدين خاصة تعرفوا على التفاصيل.

اصدرالأمير محمد بن سلمان ولي العهد قرارات سارة ومفرحة وهى زيادة أعداد الوافدين من خلال المشاريع الكبرى التي التى سيتم تنفيذها وايضاً النهضة الإقتصادية التي ستصل فوائدها كل من يوجد بالمملكة العربية السعودية، ورغم اثار أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك لايؤثر على مصير المقيمين.

وأول قرارات المملكة العربية السعودية التي أعلنها ولى العهد الأمير محمد بن سلمان، الإستمرار بالمشاريع الكبرى وجذب المقيمين إليها وخلق فرص عمل جديدة وحقيقية لهم بكافة التخصصات والوظائف، والقرار الثانى هو وضع بديل لنظام الكفيل في المملكة العربية  السعودية ليس هذا فقط بل ايضاً يوجد خطوات جاده من اجل إلغاء نظام الكفيل نهائيا من بعض الوظائف التي يعمل بها كثير من المقيمين. 

ويوجد فرصة أخرى وهي حتى يتم نقل الكفالة بمفردهم في حالات معروفة حتى يتم التخلص من تعسف الكفيل وتحكمة فيهم بعد ان قامت المملكة العربية السعودية بإعطاء بعض المقيمين تصريح بالعمل دون كفيل وخصوصاً في الوظائف الطبية والهندسية والوظائف الإدارية .