رابط منصة مدرستي الجديد
رابط منصة مدرستي الجديد

شدد وزير التعليم السعودي "حمد آل الشيخ" على سرعة التسجيل عبر منصة مدرستي، وذلك قبل يوم الأحد الموافق 6-9-2020، من هنا نقدم لكل الطلاب وأولياء الأمور، لينك تسجيل دخول منصة مدرستي الجديدة للطلاب للعام 1442 بعد موافقة وزير التعليم رسميًا علي إعتماد نظام التعليم الجديد "التعليم عن بعد" للعام الدراسي الجديد لكافة المراحل التعليمية المختلفة في المملكة.

بالإضافة إلى أنه سوف يجرى إطلاق منصة "التعليم عن بعد" الجديد، والتي تهدف للإستمرار في سير العملية التعليمية في السعودية بتقديمها الشروحات والدروات والدروس من خلال موقع مدرستي السعودية التعليمي 1442.

على وجه الخصوص، نشرت وزارة التعليم السعودية خلال هذه الفترة, فقد تقدم وزير التعليم "حمد ال الشيخ" بالتاكيد حول اهمية تواصل الطالب والمعلم خلال القتره المقبله من التعليم عن بعد في المدرسة الافتراضية "منصة مدرستي".

وهذا من أجل التقارب فيما بينهما من خلال الفصول الافتراضية التي سيجرى من خلالها تسجيل الحضور والغياب والتأخير لجميع الطلاب والطالبات في التعليم العام لجميع المراحل وكان الامر يبدو بدوام رسمي في المدرسة حضورياً سواء كان للطالب وا المعلم.

وقد شملت تصريحات وزير التعليم السعودي -حمد ال الشيخ- التي نوه عليها في محادثة أجرتها قناة العربية معه مساء يوم امس الخميس, اذا أعرب من خلاله على ضرورة إتمام تسجيل جميع الطلبة في منصة مدرستي قبل دخول يوم الأحد وبداية الدوام المدرسي تحضير الطلاب عبر الفصول الافتراضية.

والتي من المقرر ان تجمع بين كل طالب ومعلمه وزملاءه من خلالها والمتوفره عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز الواجب تحميله في اجهزة جميع الطلاب والطالبات ليتمكنوا اخيراً من حضور الدروس اليومية خلال الستة أسابيع المقبله.

رابط الدخول على منصة مدرستي .. موقع توكلنا

وعلى جميع الطلاب الذين لم يستطيعوا حتى اليوم من التسجيل في منصة مدرستي ننشر هنا رابط مباشر للدخول على موقع توكلنا واتمام عملية التسجيل بسهوله وفقًا للخطوات المبينة في الفيديو ادناه.

* لينك تسجيل منصة مدرستي للطلبة من خلال موقع توكلنا (هنـــــــا).

* لينك تسجيل الدخول على منصة مدرستي لوليّ الامر من نظام نور (هنـــــــا).

ومن طرفه -حمد ال الشيخ- فقد تحول الأنظمه التي سوف تسير عليها وزارة التعليم السعودي خلال الفترة القادمة، حيث أكد أن الهدف المُتفق عليه هو خدمة الطالب والطالبة، وتيسير رحلتهما التعليمية من البيت، عن طريق منصة مدرستي و القنوات التعليمية الرسمية، وأهمية توفير البيئة التي تتلائم لهما، والاستهلال بجد واجتهاد من الأسبوع القادم ان شاء الله.