الجوازات السعودية: اخبار سارة تبرد قلوب 14 مليون وافد تتضمن المقابل المالي وتأشيرة الدخول والخروج!
الجوازات السعودية: اخبار سارة تبرد قلوب 14 مليون وافد تتضمن المقابل المالي وتأشيرة الدخول والخروج!

الجوازات السعودية تعلن عن وجود اخبار مُفرحة لكافة الوافدين في المملكة العربية السعودية، وتطمئن قلوب الملايين وتشمل المقابل المالي و تأشيرات الخروج والعودة.

اعلن وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير المالية، إن المملكة العربية السعودية تبذل قصاري جهدها لمواجهة فيروس كورونا المستجد و القضاء عليه نهائيا والحد من انتشاره، موجها الشكر للقطاع الخاص الذي أظهر التزاما كبيرا بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

أعلن الجدعان أنه سيتم تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية على الواردات لـ 30 يوما، وتشكيل لجنة لتحديد الحوافز والمبادرات للتخفيف من آثار فيروس كورونا المستجد، وتبعيات ذلك على الوافدين والمواطنين، والبحث معا على ثغرات أدت لإرهاق سوق العمل ومعالجتها.

وبين الإجراءات التي أصدرها وزير المالية السعودي، الإعفاء من المقابل المالي على الوافدين المنتهية إقاماتهم من تاريخه وحتى 30 يونيو 2020، وذلك من خلال تمديد فترة الإقامات الخاصة بهم لمدة ثلاثة أشهر دون مقابل.

وايضا تأجيل تحصيل رسوم الإقامة لكافة فئات الوافدين سواء عمالة وافدة أو  مقيمين موظفين في قطاعات مخلتفة، كما أجلت ايضا تحصيل القروض وما زال قرار تأجيل القروض ساري المفعول.

ومن هنا تعرفتم علي الاخبار السارة التي اعلنتها المملكة العربية السعودية التي بردت قلوب ملايين الوافدين بالمملكة.