الجوازات السعودية: تعلن خبر سار للوافدين وتحقق امالهم.. تعرف علي الخبر السار!!
الجوازات السعودية: تعلن خبر سار للوافدين وتحقق امالهم.. تعرف علي الخبر السار!!

حققت الجوازات السعودية آمال كافة الوافدين في المملكة السعودية، مما جعلهم في غاية السعادة بشأن تأشيرات الخروج والعودة، والتي طال انتظارهم لها.

بعد أن قامت السعودية بتقديم الكثير من الخدمات للوافدين على أراضيها والزائرين لبيت الله الحرام من المعتمرين والحجاج، وسطرت أسمى معانى الأفضلية فيما تفعله مع كل من يدخل أراضيها، وصارت نموذجا يحتذى به بين الدول.

اليوم تعلن المملكة العربية السعودية بقرار تاريخي هو الأجمل للوافدين منذ دخولهم المملكة العربية السعودية، وعلي حسب ما تم ذكره من مصدر مسؤول بوزارة الداخلية إن الملك سلمان وافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين، وايضا تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين وذلك بدون مقابل، وتمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، والتى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.

وقام ايضا الملك سلمان باصدار قراراته، بتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التى لم تستغل، و ذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة أشهر، وتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة والتى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.، بحسب وكالة “واس” السعودية.

وهكذا تعرفتم علي الخبر النار الذي اعلنته الجوازات السعودية للوافدين في المملكة العربية السعودية.. تابع صفحتنا للتعرف علي كل جديد يخص المملكة.