شروط جديدة لـ خفض رسوم الزيارة العائلية
شروط جديدة لـ خفض رسوم الزيارة العائلية

الجوازات السعودية تضع بعض الشروط الجديدة للوافدين والزيارة العائلية وكما نقلنا اليكم اليوم الموافق (11-11-2020) , وضمن الاخبار العاجله تعرف على التفاصيل.. ...

وفى سياق الحدث التى نقلته صحيفة الوسط اليكم متابعينا الكرام حيث تم نقل عن هيئة الجوازات السعودية انها ستخفض رسوم الزيارة العائلية للوافدين، تداولت في الاونة الأخيرة الكثير من الأخبار حول تخفيض الرسوم المتعلقة الزيارة العائلية وتم نشر العديد من الأخبار في هذا الخصوص ونحن هنا في صحيفة نبض المواطن سوف نقوم بطرح كافة التفاصيل بشأن خفض الرسوم المتعلقة بالزيارة العائلية.


وفى صدد الحدث وكما اعلنت الجوازات السعودية عبر احد مواقع التواصل تويتر" انها خفضت رسوم الزيارة أصبحت تكلفة رسوم زيارة عائلية كالآتي:

1-إذا كانت الزيارة تتم للمرة الأولى ومدتها تتراوح من بين أربعة عشر يوما وتصل إلى تسعين يومًا أي ما يعادل الثلاث شهور فإن مبلغ الإقامة أصبح ثلاثمائة ريال سعودي.
2-إذا كانت الزيارة العائلية يبلغ مدتها مائة وثمانين يوما أو ما يعادل الستة أشهر فإن مبلغ الإقامة يصبح ثلاثة آلاف ريال سعودي.
3-إذا كانت الزيارة العائلية يبلغ مدتها ثلاثمائة وخمسة وستين يوما أو ما يعادل السنة فإن مبلغ الإقامة يصبح خمسة آلاف ريال سعودي.

4-إذا كانت الزيارة العائلية يبلغ مدتها سنتين فإن مبلغ الإقامة يصبح 8000 ريال سعودي.
تكاليف التجديد التي يحتاجها المقيم داخل المملكة السعودية لتجديد إقامته كالتالي:

النسبة العامة لتكاليف تجديد الإقامة في المملكة السعودية هي ستمائة وخمسين ريال سعودي.
5-إذا كان الراغب في عمل تجديد لإقامته داخل المملكة من أصحاب العمل في المنازل، فإن تكاليف تجديد إقامته يكون ثلاثمائة وخمسين ريال سعودي.
6-إذا كان الراغب في عمل تجديد لإقامته داخل المملكة السعودية من أحد العمال العاملين بالزراعة أو العمال المتخصصين في تنظيف الحدائق والاهتمام بها، فإن تكلفة إقامته تكون ستمائة ريال سعودي.

7-إذا كان الراغب في عمل تجديد لإقامته داخل المملكة السعودية أحد العمال العاملين في مجال الرعي فإن تكلفة إقامته تكون ستمائة ريال سعودي ونشكركم متابعينا الكرام على متابعه صحيفة الوسط الاخبارية.