الجوازات السعودية تكشف عن رسوم المرافقين لعام 2022

قدقامت المديرية العامة للجوازات في المملكة السعودية، بالكشف عن رسوم المرافقين الجديدة لعام 2022، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالإجابة عن كافة الأسئلة التي تلقتها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير " تويتر " بخصوص مصير رسوم الحراسة بعد نهاية عام 2020، وما إذا كانت أي قرارات من الممكن أن تصدر اعتبارًا من أوائل عام 2021.

رسوم المرافقين لعام 2022

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالإعلان اليوم الخميس، عن أي إعلان رسمي بخصوص المصاريف المتفرقة للمرافقين في عام 2021 سوف يتم الإعلان عنه عبر القنوات السعودية الرسمية، مما يعني عدم صدور قرار رسمي بالإعلان عن رسوم المرافقين.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالرد علي كافة الإستفسارات والتساؤلات، عبر حسابها الرسمي قائلة: "مرحباً ، إذا كان هناك أي إعلان رسمي من الإدارة العامة للجوازات ، فسيتم الإعلان عنه عبر القنوات الرسمية، ويسعدنا تواصلكم معنا".

حيث قامت المملكة العربية السعودية، بالبدء في فرض رسوم على العمال الأجانب المرافقين المقيمين في المملكة العربية السعودية من الربع الثالث من عام 2017 لتحقيق عمل مصر في متوازن ضمن الميزانية في عام 2020.

وزادت الرسوم تدريجياً في عام 2021، وسوف يصل إلى 400 ريال سعودي للفرد وإن لم يذكر القرار مصير التكلفة بعد هذا التاريخ ، بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن رسوم المرافقين الجديدة لعام 2022.