الجوازات السعودية: تهنئ الوافدين بأسعد خبر مر عليهم في المملكة!
الجوازات السعودية: تهنئ الوافدين بأسعد خبر مر عليهم في المملكة!

الملك سلمان يصدر عدة قرارات بخصوص التأشيرات يُسعد بها كل من خكت قدمه في المملكة، حيث بعثت الجوازات السعودية بأجمل خبر فريد من نوعه يسعد جميع الوافدين علي ارض المملكة العربية السعودية.

بعد أن اعطت الممكلة العربية السعودية الكثير من الخدمات للوافدين على أراضيها والزائرين لبيت الله الحرام من المعتمرين والحجاج، وسطرت أسمى معانى الأفضلية فيما تفعله مع كل من يدخل أراضيها، وأصبحت نموذجا يحتذى به بين الدول.

اعلنت اليوم المملكة العربية السعودية بقرار تاريخي هو الأجمل للوافدين منذ دخولهم الي المملكة العربية السعودية، وعلي حسب ما تم ذكره في مصدر مسؤول بوزارة الداخلية إن الملك سلمان وافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين، كذلك تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين وذلك بدون مقابل.

أيضًا وتمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة العربية السعودية بتأشيرة الخروج والعودة، والتى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.

كما أعلن الملك سلمان قراراته، بتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التى لم تستغل، و ذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر، وتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة والتى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل علي حسب وكالة "واس" السعودية.

وهكذا تعرفتم علي الخبر السار التي اعلنته الجوازات السعودية بخصوص الوافدين.