الجوازات السعودية: خبر غير سار!.. لا رجوع للوافدين الذين يعملون بهذه المهن والذين رحلوا قبل واثناء كورونا
الجوازات السعودية: خبر غير سار!.. لا رجوع للوافدين الذين يعملون بهذه المهن والذين رحلوا قبل واثناء كورونا

الجوازات السعودية تعلن عن قرار أصدم الوافدين العاملين في هذه المهن حيث أقرت بأنه لا رجوع للوافدين والمقيمين الي المملكة العربية السعودية الذين يعملون بها والتي سنعرضها عليكم والذين رحلوا ايضًا قبل واثناء فيروس كورونا المستجد.

اصدرت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، أنه سيتم الإعلان عن استكمال تطبيق تمديد تأشيرة الوافدين الموجودين خارج المملكة العربية السعودية سواء إقامتهم «سارية أو منتهية»، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الجوازات السعودية تبعا لصحيفة عكاظ أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية، حيث كان ذلك ردها عبر حسابها الرسمي على سؤال فيما لو كان الوافد خارج المملكة العربية السعودية وانتهت التأشيرة الخاصة به للخروج والعودة.

حيث أن فرصة العاملين في المهن الحرة والمهن التجارية الذين خرجوا قبل وخلال فترة كورونا بتأشيرة خروج مؤقتا للعودة إلى المملكة العربية السعودية صغيرة في هذه الظروف، خاصة بأن هناك تشديدا على الدخول والعودة من جديد تجنبا لتفشي الفيروس لذلك بإمكانهم العودة حين يتم السماح بالدخول والخروج بسهولة كما كان كالمعتاد.

وهكذا تعرفتم علي المهن التي تجعل الوافد غير قابل للعودة للمملكة العربية السعودية مرة اخري.. تابع صفحتنا الوسط نيوز للتعرف علي الكثير من الاخبار الجديدة التي تخص الوافدين والجوازات السعودية.