شروط الدخول والخروج بالمرحلة الأخيرة من الوباء
شروط الدخول والخروج بالمرحلة الأخيرة من الوباء

بينت اليوم الجوازات السعودية عن وجود شروط للدخول والخروج والاجازة بالمرحلة الثانية من وباء فيروس كورونا المستجد للوافدين والرجوع بدون أية رسوم.

اصدرت المملكة العربية السعودية الكثير من القوانين التي تكفل وتضمن حماية حقوق الوافدين وتوفير الكثير من الخدمات لهم التي تتعلق بالإقامة والخروج والعودة بإجازة وسفر وتنقل لكفالة حريتهم الكاملة، وخصوصا للراغبين الخروج بإجازة، أو سفر لبلادهم، أو الراغبين الخروج بتأشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية، خصوصا مع بدء المرحلة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

واعلنت الجوازات عن عدة شروط خاصة بتأشيرة الخروج للوافدين العاملين بكافة هذه المهن، إليكم الشروط الثلاثة:

أولا، يستوجب فيه على المقيم أن يكون قد رتب أموره الخاصة بالزيارة، فيما يتعلق خاصة بالخروج لبلاده بعد تفشي أزمة ووباء كورونا المستجد، حيث أنه ليس من السهل الخروج والسفر عبر المطارات.

ثانيا، أن يقوم الوافد بالتنسيق المسبق لطلب الزيارة وهل هي زيارة مؤقته لفترة أم زيارة طويلة أم خروج نهائي.

ثالثا، الشرط الآخر فهو يجب أن تكون تأشيرة المقيم سارية المفعول على عقد العمل الملزم له بإصدار تأشيرة الخروج المؤقته.

ويجب ان يتم تعبئة ذلك بالطلب المقدم، بالإضافة لأنه يجب أن يكون قام بتسديد رسوم هوية مقيم بشكل كامل قبل القيام بإصدار تأشيرة الخروج، والحصول على الموافقة من قبل وزارة الداخلية.

وهكذا تعرفتم علي شروط الدخول والخروج والاجازة التي اعلنتها الجوازات السعودية بالمرحلة الثانية من فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية، تابع صفحتنا الوسط نيوز للتعرف علي اجدد الاخبار.