قرارت بشأن الرحلات الداخلية والخارجية من والى المملكة
قرارت بشأن الرحلات الداخلية والخارجية من والى المملكة

أطلقت الجوازات السعودية اليوم العديد من القرارت التي تتعلق برحلات الطيران، وتنقل الوافدين من وإلي المملكة العربية السعودية.

أعلن مصدر مسؤول في المملكة العربية السعودية أنه بناء على تطور الأوضاع في المملكة العربية السعودية سيتم التصرف، حيث لا نسطيع التأكيد أو النفي بما يحدث أو سيحدث، وأن المرحلة الحالية تحتاج حذر شديد وعناية بالمواطنين والوافدين والمقيمين والمسافرين، وعدم الإستهتار حتى لا تتدهور وتسوء الأمور أكثر مما هي عليه من حيث إرتفاع عدد الإصابات، كما أوضح إلى أننا الآن وضعنا تصورًا مرحليا واضحًا للمرحلة القادمة، يعتمد على عدة شروط:

أولاً: قدراتنا الاستيعابية للحالات الحرجة.

ثانياً: سياسة التوسع في الفحوصات والوصول المبكر للمصابين في المجتمع.

ثالثا: القدرة على المعالجة الجزيئة للحالات المتوسطة ومحاولة إزالة الخطر عن الحالات الحرجة.

ونذهب من مرحلة لأخرى تبع تقييم صحي دقيق، يعطينا السرعة في تعديل المنهج ومراجعة المسار متى ما دعت الحاجة، ووضح أن هذه المراحل تبدأ تدريجياً من يوم الخميس القادم، وتتوسع لحين العودة إلى الأوضاع الطبيعية بمفهومها الحديث القائم على التباعد الاجتماعي.

وأوضح إلى أن العودة إلى الامور الطبيعية يجب أن نكون جميعًا على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والاهتمام، واتباع الإرشادات الصحية، بالأخص للفئات الأكثر خطورة، من كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة والمصابين بأمراض تنفسية وضعف في المناعة.

وبعد تعرفكم علي القرارات التي أصدرتها الجوازات السعودية للوافدين في الممكلة العربية السعودية.. تابع صفحتنا الوسط نيوز للتعرف علي أجدد الأخبار.