الجوازات السعودية: صدور قرار لمعاقبة الوافدين الذين يفعلون هذه الأشياء! 2020
الجوازات السعودية: صدور قرار لمعاقبة الوافدين الذين يفعلون هذه الأشياء! 2020

أصدرت الجوازات السعودية قرارا يخص معاقبة الوافدين الذين يرتكبون هذه الأفعال مثل معاقبة الوافدين الذين انتهت إقامتهم ولم يقوموا بتجديدها.. تابع لتتعرف علي التفاصيل.

أعلنت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية، أن الجوازات السعودية أصدرت قرارا جديدا فيما يخص الإقامة، حيث أنه سيتم إبعاد أي وافد يحمل إقامة منتهية الصلاحية ويتجول بها، ولم يقوم بتجديدها إلا إذا وجدا عذرا قانونيا أو مانع شرعي لذلك.

وأكمل المصدر أن اللواء سلمان اليحيى قال بأنه يجب على المقيمين والوافدين الحرص على تجديد الإقامة وعدم الخروج والتجول إلا بإقامة نظامية، ومن يخالف الأنظمة والقوانين يتعرض لعقوبات كبيرة أولها ترحيله عن المملكة العربية السعودية.

وأكمل أن إدارة الجوازات السعودية تنظر ملابسات كل حالة يتم وقفها وضبطها، وسيتم التعامل معها تبعاً للتعليمات، وأوضح خلال تفقده مواقع الجوازات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الجديد بالمدينة المنورة، أنه سيتم ترحيل الوافدين الذين يتم التبليغ عنهم من قبل كفلائهم فوراً، دون تردد مهما كانت الظروف.

ومشددا أنه لا يوجد حملة تصحيحية خلال الفترة القادمة، وأنه لم ترد إليهم تعليمات بهذا الأمر، غير أنه أكد أن عمل رجال الجوازات السعودية مستمر في ملاحقة مخالفي أنظمة العمل والإقامة، وفي حال وجود قرارات تخص هذا سوف يتم الإعلان عنها في المواقع الرسمية.

ومن هنا تعرفتم علي القرار الذي أعلنته الجوازات السعودية بخصوص معاقبة الوافدين الذين يرتكبون أفعال خارج القانون.. تابع صفحتنا الوسط نيوز لتتعرف علي أجدد الأخبار.

السعودية: خبر سار.. منح الوافدين إقامة أبدية بدون كفيل برسوم بسيطة!

الجوازات السعودية: 5 الاف رسوم إقامة العاملين بهذه المهن من شهر سبتمبر القادم 

الجوازات السعودية: طرق خروج ورجوع الوافدين من وإلي المملكة دون إنهاء عقد العمل!