الجوازات السعودية علن التواجب الإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين بالمملكة السعودية
الجوازات السعودية علن التواجب الإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين بالمملكة السعودية

اعلن المتحدث الرسمى بأسم الجوازات السعودية ان لابد انا الفترة المقبله فتره الترحيلات ولذلك يجب ان يستعلم الوافد كل فترة عن اسمة ورقم اقامة هل هيا سارية ام تم ايقافها للترحيل واليكم التفاصيل..

وفى سياق متصل ,ومن مكانك الآن معرفة موعد انتهاء صلاحية الإقامة وأيضا تجديد هذة الإقامة بطرق سهلة وسريعة جداً ودون الحاجه الى الذهاب إلى المصالح الحكومية.

وبدون ان تضييع الوقت والجهد وكل هذا فقط من خلال منصة أبشر الإلكترونية، ومنصة ابشر الإلكترونية تعد من أكبر المنصات الإلكترونية المستخدمة فى المملكة العربية السعودية حيث تحتوى المنصة على ١٨٠ خدمة إلكترونية مطورة بل ويتم أيضاً تحديثها وتطويرها بإستمرار كل فتره عند الحاجه حتى تستوعب كمية البحث الكبيرة حيث يدخل على المنصة تقريباً حوالى ألف وافد فى الساعه باحث عن صلاحية إقامته.

كما سنوضح لكم في هذه المقالة عبر موقعنا صحيفة الوسط نيوز " طريقة الإستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها عبرمنصة أبشر، فتابعونا.

ثم جائنا طريقة الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد - :-
نوضح لكم طريقة وخطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة خطوة بخطوة عبر منصة أبشر الإلكترونية كالتالي:

1-تسجيل الدخول على موقع ابشر.
2-اختيار بند الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد.
3-كتابة رقم الاقامة القديم أو رقم الحدود.
4-كتابة الرمز الظاهر.
5-ثم الضغط على علامة بحث فتظهر موعد تجديد الإقامة وأيضا التاريخ المحدد للتجديد  او اما انتهت فسيتم تحويلك الى المنسق الرسمى لمعرفة التفاصيل حول وقفهاللتمديد ام للترحيل.