الجوازات السعودية: مصير الوافدين بعد إستمرار كورونا وعدم القدرة علي القضاء عليه!!!!
الجوازات السعودية: مصير الوافدين بعد إستمرار كورونا وعدم القدرة علي القضاء عليه!!!!

بعد معرفة أن فيروس كورونا المستجد سيستمر لشهر 9 القادم على في المملكة العربية السعودية فما هو مصير الوافدين في المملكة بعد معرفة هذا الخبر!.. تابع لتتعرف علي التفاصيل.

نشرت وسائل إعلامية عربية وعالمية وعلي حسب ما قاله علماء وباحثي وشركات الأدوية والعقارات العالمية، بأن فيروس كورونا المستجد سوف يتسمر لشهر 9 القادم على أقل تقدير، وليس من السهل إيجاد العلاج واللقاح خلال هذه الفترة بل سيكون لقاحه مع بداية العام القادم 2021.

وعلي حسب ما قاله خبراء صينين فأنه لو إستمر لشهر 9 فلن تزول آثاره بسهولة فسيبقى العالم يعاني من الآثار السلبية التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد على كافة الأصعدة وخصوصا على الصعيد الطبي والنفسي للأشخاص حول العالم.

بينما فيما يخص الوافدين، فلو إستمر فيروس كورونا المستجد لشهر 9 المقبل، هذا يعني معاناة أكثر، وتوقعات بخروج آلاف الوافدين من أعمالهم، بالإضافة لرحيل جزء آخر بسبب إنهيار شركاتهم ومؤسساتهم التي تأثرت بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد ليس بالمملكة العربية السعودية فحسب بل في جميع دول الخليج.

هذا وفي حال صدق المحللون وبقيت أزمة كورونا، معنى ذلك بأن العمالة والوافدين ستعاني أكثر مما عانته خلال الفترة الماضية، من حيث الصرف وقلة الإنتاج، وزيادة المسوؤليات المترتبة عليهم من تعليم وصحة وخدمات وسفر وغير ذلك بالإضافة لعدم وجود دخل ثابت يساعدهم في هذه الظروف.

ومن هنا تعرفتم علي مصير الوافدين بعد إستمرار كورونا وعدم القدرة علي القضاء عليه في المملكة العربية السعودية...  تابع صفحتنا الوسط نيوز للتعرف علي أجدد الأخبار.

الجوازات السعودية: شروط أساسية لتجديد الإقامة للوافدين 2020..  تعرف عليها!