أعلن منذ قليل المتحدث الرسمى بأسم "الطيران السعودي" فيصل الراجحي اليوم الموفق 22-8-2020 . ...

ان من المتوقع بعد عودة الطيران السعودي قريباً ان تذيد الاسعار بشكل عام على رحلتى الذهاب والعودة ليس للمقيمين فقط ولكن على كل المسافرون وتضع صحيبفة الوسط باقي التفاصيل..

كما أضاف ايضاً المتحدث الرسمى نائب المدير التنفيذي لشركة تطبيق المطار ( فيصل الراجحي ) عن توقعاته بإرتفاع تذاكر وتكاليف رحلات الطيران الدولي خلال المرحلة المقبلة سواء في الخطوط السعودية للطيران داخل المملكة بصفة خاصة أو حول العالم بصفة عامة في ظل إرادة أغلب الدول وشركات الطيران الدولية والخاصة تعويض الخسائر التي لحقت بها على مدار الأشهر الماضية منذ ظهور وإنتشار وباء فيروس كورونا الذي تسبب في توقف حركة الطيران محلياً وعالمياً.

وفى سياق متصل قد أضاف فيصل الراجحي قوله أثناء مشاركته في برنامج " يا هلا " على قناة ام بي سي أنه بالفعل متوقع إرتفاع أسعار الطيران الدولي والمحلي لتعويض ما فات من الخسائر الإقتصادية التي تكبدتها المؤسسات والدول بسبب تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد. 

حيث أشار فيصل الراجحي  المتحدث الرسمى إلى أن أسعار الفنادق والتي سوف تنخفض على حد قوله على عكس أسعار الطيران الدولي .

ونعرض  اليكم اخيراً وليس أخراً اسعار تذاكر سفر الخطوط السعودية وأختتم الراجحي حديثه بضرورة أن تقوم الدول العربية بالتكاتف للمرور سريعاً من الأزمة الحالية لإنقاذ قطاع الطيران الدولي وكذلك السياحة خاصة مع إستمرار وباء كورونا العالمي.