الجوازات تكشف عن شروط السفر الجديدة من وإلي المملكة
الجوازات تكشف عن شروط السفر الجديدة من وإلي المملكة

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بإصدار والكشف عن إشتراطات السفر الجديدة للتنقل من وإلي المملكة العربية السعودية، حيث في هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر وسوف نقوم بالكشف لكم عن هذه الشروط. ...

قام الموقع الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية بالإعلان عن طريق تغريدة له على حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر عن إشتراطات السفر الجديدة إلي خارج البلاد.

حيث أعلن الموقع الرسمي للمديرية السعودية من خلال تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير له "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، كشف من خلاله للمواطنين السعوديين والوافدين المقيمين المسافرين عن طريق المنافذ البرية والجوية، أهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية وأنظمة وتعليمات الدخول المتعلقة بالدول المرغوب بالسفر إليها. 

وقام الحساب الرسمي للمديرية في المملكة العربية السعودية بالمتابعة بأن هناك العديد من الإجراءات والمتطلبات لوقف انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حتى لا يتعرض المواطن أو المقيم لإلغاء سفره وإعادته عند وصوله إلى تلك الدول.

وقام الإدارة العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية أن هذه الشروط والإجراءات تخضع للتحديث بشكل مستمر وبدون إشعار مقيد.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بإصدار والكشف عن إشتراطات السفر الجديدة للتنقل من وإلي المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الطيران السعودي يصدر الطرق الجديدة لتغيير حجز التذاكر وأسعارها

عودة الرحلات الجوية للمرافقين والمسافرين من والى السعودية

الطيران الكويتي يصدر تقرير هام بشأن شروط السفر.. التفاصيل