الخطوط الجوية تصدر قرار جديد بوقف الطيران الدولي لهذه الدولة.. تعرف الأن
الخطوط الجوية تصدر قرار جديد بوقف الطيران الدولي لهذه الدولة.. تعرف الأن

قامت الخطوط الجوية للطيران الدولي في المملكة العربية السعودية بإصدار قرار يخص وقف الرحلات الدولية لدولة عربية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالكشف لكم عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر والدولة التي قامت الخطوط الجوية بإلغاء الرحلات الدولية لها.

بعد تفشي وأنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 في العديد من المناطق صدر رسمياً تعليق الرحلات الدولية والطيران بدءًا من يوم الاربعاء الموافق  14 / 10 / 2020 .

حيث قامت وزارة النقل العراقية، صباح اليوم الخميس الموافق  15 / 10 / 2020 بالإعلان أنها أوقفت رحلات الناقل الوطني مع إيران بدءًا من يوم الخميس حتى العاشر من أكتوبر القادم.

وقامت وزارة النقل العراقية بالإضافة أيضاً في تقرير لها، إنه تم تعليق الرحلات الجوية لشركة الخطوط الجوية العراقية من وإلى إيران بدءاً من 3/10/2020 حتي 9/10/2020 وفقاً على الطلب الرسمي المقدم من سلطة الطيران الإيرانية إلى الجانب العراقي.

وتابعت وزارة النقل العراقية فالتقرير قائلة أن القرار يتضمن كافة الرحلات بشكل مباشر من المطارات العراقية إلى طهران بعد الإعلان عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 في العديد من المناطق الإيرانية، مكررة التزامها الكلي بكافة القرارات الصادرة من الجهات العليا التي من شأنها الحفاظ على سلامة المسافرين.

بالتفصيل، قامت الخطوط الجوية للطيران الدولي في المملكة العربية السعودية بإصدار قرار يخص وقف الرحلات الدولية لدولة عربية.

قد يعجبك :

 

السعودية تعلن خدمة تصاريح السفر الجديدة للفئات المستثناة عبر أبشر