خطوط الطيران السعودي تعلن بعض الاجرائات الجديدة للعائدين من الخارج
خطوط الطيران السعودي تعلن بعض الاجرائات الجديدة للعائدين من الخارج

الخطوط الجوية السعودية تطرح بعض اشروط الجدلدة التى يجب توافرها لكلك وافد أتى الى المملكة العربية السعودية ولذلك قررنا كفرسيق عمل لصحيفة الوسط الاخبارية ان ننقل لكم كل التفاصيل حول تلك الشروط التى اعلنتها الخطوط الجوية السعودية منذ قليل.

أضافت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي اليوم الموافق 15-10-2020 , وعلى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر "ان المطارات الدولية السعودية قد أستعادة تشغيليا لهذه المرحلة، بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات الحكومية ذات العلاقة داخل مرافق المطارات لدخول الأجانب الحاصلين على تأشيرات.

وكما أضافت الخطوط السعودية  حيث أشارت الهيئة العامة للطيران المدني السعودية في بيان، الثلاثاء، إلى أن الضوابط تشمل عدم السماح لغير السعوديين بالدخول إلى أراضي المملكة إلا بعد تقديم ما يثبت خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بناءً على تحليل حديث من جهة موثوقة ومعتمدة خارج السعودية، ولم يمر على تاريخ إجرائه أكثر من 48 ساعة لحظة وصوله إلى المطار السعودى كما ننبأكم علماً بننا ننقل لكم الخبر فور أصدارة من مصادرنا الموثوقة بالمملكة العربية السعودية عبر صحيفة الوسط .

كما أضافت الخطوط الجوية السعودية أنها قد انطلقت الثلاثاء الماضي من هذا الاسبوع الجارى أولى الرحلات الدولية بعد السماح بالسفر للفئات المستثناة، بناءً على صدور الموافقة وفقاً لما رفعته الجهات المختصة في السعودية بشأن مستجدات المواجهة مع جائحة فيروس كورونا المستجد في المملكة.

يشارعلماً بأنة سيتم الإعلان عن الموعد المحدد لرفع التعليق بشكل كامل للرحلات الدولية قبل 30 يوما من تاريخ 1 يناير/كانون الثاني 2021 ولوزارة الصحة إذا تطلب الأمر حينذاك أن ترفع بطلب وضع اشتراطات صحية وقائية على المسافرين والناقلين أثناء السفر ونشكركم لمتابعه صحيفة الوسط الاخبارية.

السعودية اقتصاديات