الخطوط السعودية تفصح عن وظائف هندسية شاغرة للجنسين في طيران أديل
الخطوط السعودية تفصح عن وظائف هندسية شاغرة للجنسين في طيران أديل

شركة الخطوط السعودية للطيران أعلنت عن قرار  لابد من الجميع الاطلاع عليه و النظر فيه جيداً .

 

أعربت مؤسسة طيران أديل، الموالية لمنشأة تجارية الخطوط الجوية العربية المملكة العربية المملكة السعودية، من خلال موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية خالية للجنسين، على مسمى “خطة هندسة الطائرات”؛ وهذا للعمل بفروع المنشأة التجارية بمحافظة جدة.
 

وأبرزت المؤسسة، أنَّ الوظائف متوفرة للرجال والنساء من حمَلة شهادة الدبلوم التقني أو شهادة البكالوريا في تخصص هندسي ذي الرابطة، مع وجود خبرات سابقة.
 

وذكرت المنشأة التجارية، أن التقديم مُتاحٌ من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، وهذا بدايةًا من تاريخ اليوم المتزامن مع 5 آذار 2021م؛ والتقديم مطرد حتى تاريخ 5 حزيران 2021م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن محددات وقواعد الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على الوصلة الآتي: (هنا) https://careers.flyadeal.com/ar/jobs.php


كما أعلن أيضا عن التالى .

أعربت مؤسسة صدارة للكيميائيات، من خلال موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية خالية للسعوديين ولغير أبناء السعودية، من حمَلة شهادة البكالوريا في مجالات تخصص: (الهندسة الميكانيكية، أو الهندسة الكهربائية)، أو أي ميدان هندسي ذي العلاقة، مع وجود خبرات سابقة؛ ولذا للعمل بموضع المنشأة التجارية الأساسي بمحافظة الجبيل.
 

وأبرزت مؤسسة صدارة، أنَّ الوظائف المتوفرة على مسمى:

– مهندس إنتاج أساسي.

– مهندس إصدار.
أ
وضحت مؤسسة أسبقية، أنّ التقديم مُتاحٌ عن طريق موقعها الإلكتروني للتوظيف، وهذا عبر الوصلة الآتي: (هــنــا).https://bit.ly/2ZW9bES