الخطوط السعودية تكشف مصير الرحلات الجوية الدولية
الخطوط السعودية تكشف مصير الرحلات الجوية الدولية

للمرة الاولي منذ تعليق الرحلات الجوية السعودية ، علي أثر التعامل المباشر مع جائحة كورونا لكف وتقليص الاصابات ، وللحد من انتشار المرض بعدة احتياطات من اهمها كان تعليق الرحلات الجوية من والي المملكة ، لكن اليوم أطلت علينا السلطات السعودية لتبين ما هو أتي . ...

ومن هذا المنطلق فقد أكدت الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية، في وقت متأخر من مساء اليوم الأربعاء، مجددا على أن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر ولم تتم استأنافها الي الان .

ومن هنا فقد جاء ذلك ردا من الخطوط السعودية على استفسار أحد السائلين جاء فيه ، الأخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيدا سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج .

وفي هذه الاثناء فقد أجابت الخطوط السعودية، عبر حسابها الرسمي علي موقع "تويتر" قائلة: "أهلا ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على "منصة عودة".. شكرا لتواصلك".

هذا وفي 9 مارس الماضي، أوقفت السعودية رحلات الطيران الدولية، ضمن إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، وبعد 71 يوما، أعادت الرحلات الجوية الداخلية في 11 مطارا من أصل 28 في مختلف أنحاء المملكة، يوم 31 مايو.

ومن خلال هذا ومن الجدير بالذكر أن يوم الثالث من شهر أغسطس اكتملت مغادرة حجاج بيت الله عبر مطار الملك عبد العزيز بعد إتمام فريضتهم.