الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتية

شهدت منطقة الفروانية داخل دولة الكويت اندلاع مشاجرة عنيفة بين عدد من المقيمين وفي هذا الصدد فقد أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط المتشاجرين في الفروانية وتحويلهم لجهات الاختصاص في وقت لاحق.

 وفي هذا السياق  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو يوثق وقوع مشاجرة كبيرة بين عدد من الوافدين  هذا وقد اكدت لإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية،  أن رجال أمن محافظة الفروانية  تمكنوا من إلقاء القبض على وضبط مجموعة من المتشاجرين من جنسيات عربية في احد مواقف وشوارع  محافظة الفروانية.

ومن جهة اخرى صرح مصدر امني بإتمام تحويل المتشاجرين  إلى مباحث الاختصاص وجاري اتخاذ الإجاراءات القانونية اللازمة بحقهم بسبب ما حدث من وقائع عنف.

 الجدير بالذكر ان عدد من رواد ومستخدمي  مواقع التواصل الاجتاعي تداولوا  عدد من مقاطع الـفيديو والذي كان تشتمل على مشاهد موثقة  لأحداث مشاجرة اندلعت بين عدد من الاشخاص.

وبعد اجراء التحقيقاتتمكن رجال الامن  من الوصول إلى أن المشاجرة نشبت بين أفراد  إحدى "الجاليات" الجنسيات العربية التي تقيم في منطقة الفروانية.

من جهة اخرى فقد طالبت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الامني جميع المواطنين والمقيمين المتواجدين بالكويت  «الالتزام بالقاونين حيث أن المؤسسة الأمنية لن تتهاون في تطبيق القانون حفاظاً على الصالح العام للبلاد»، بحسب ما نشرته صحيفة القبس.