السعودية تصدر تحذير ناري لكافة المقيمين في المملكة والأيام القادمة ستكون صعبة

السلطات في المملكة السعودية تصدر تحذير ناري ، لجميع المقيمين في المملكة ، وتؤكد ان الأيام القادمة سوف تكون صعبة لكل مخالف .

السعودية تصدر تحذير ناري لكافة المقيمين ، أصدرت السلطات في المملكة العربية السعودية، مساء الجمعة، تنبيهاً هاماً لجميع المقيمين والمواطنين وقاطني المملكة للحالة المتقلبة التي ستعيشها البلاد خلال الأيام القادمة. وقد توقع المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني.

استمرار هطول الأمطار على جميع مناطق المملكة، حتى يوم الإثنين المقبل، باستثناء منطقة نجران. وقال القحطاني في تصريحات للإخبارية: «توقعات باستمرار هطول الأمطار إلى يوم الإثنين المقبل في جميع مناطق المملكة باستثناء نجران».

وأضاف: «هناك انخفاض ملموس في درجات الحرارة في مجمل مناطق المملكة، ودرجات الحرارة ستسجل من 5 إلى 8 درجات الصغرى، ولكنها ستعود للارتفاع مرة أخرى».، وتابع: «المناطق الشمالية الأكثر تأثرًا بانخفاض درجة حرارة .

وهناك توقعات بتساقط الثلوج عليها». ودعت المديرية العامة للدفاع المدني، المواطنين والمقيمين، إلى توخّي الحيطة والحذر، بسبب هطول أمطار رعدية على أجزاء من عدة مناطق، بدءًا من اليوم الجمعة حتى يوم الإثنين المقبل، وفقًا لما ورد لها من المركز الوطني للأرصاد. ، وقد ناشد المتحدث الرسمي للدفاع المدني، المقدم محمد الحمادي، الجميع.

بضرورة توخّي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، حفاظاً على سلامتهم، وفقا لـ«العربية».