السعودية تصدر طرق حساب رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للعام الجديد
السعودية تصدر طرق حساب رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للعام الجديد

أصدرت الجوازات السعودية في المملكة العربية السعودية، عن طرق حساب الرسوم الكاملة لتأشيرة الزيارة العائلية للعام الجديد 2021، تابع لتتعرف علي التفاصيل وأسعار الرسوم للتأشيرة.

تعرف علي رسوم وأسعار تأشيرة الزيارة العائلية لبداية عام 2021 الجديد، لأنه بعد ‏تعديلات الديوان الملكي السعودي الأخيرة، أصبح بإستطاعة كافة الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية استقدام عائلاتهم.

للقيام بإزالة الأمور حول أسعار تأشيرات الزيارة العائلية لعام 2021 ، وأيضا للتعرف علي التعديلات الأخيرة التي حصلت لهذه الرسوم، أعلن مصدر مسؤول ورسمي في المملكة العربية السعودية أن رسوم الزيارة العائلية للوافدين في المملكة تمت إقامتها وتقريرها.

وأكمل المصدر المسؤول أنه لا يوجد تغيير كبير على هذه الرسوم، بينما هي تعديلات بسيطة جدا أقيمت وتم تحديثها للوافدين في المملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نعلن لكم في وقت أخر تفاصيل كيفية وأسعار تأشيرة الزيارة العائلية للوافدين وأبنائهم.

رسوم التأشيرات ومدتها

قامت المملكة العربية السعودية بالرد بأن الحصول على تأشيرة زيارة أصبح مقابل 300 ريال سعودي ، ويمكن الدخول بهذه الفيزا والبقاء بالمملكة العربية السعودية لمدة شهر واحد فقط، حيث هبطت رسوم الزيارة العائلية للسعودية وأصبحت اقل من الماضي بشكل كبير جدا ، وتم توحيد الرسوم لجميع أنواع التأشيرات لتصبح 300 ريال سعودي، تأشيرة زيارة لمدة عام دخول متعدد، وتسمح بالدخول المتعدد للسعودية والبقاء والدخول لمدة 3 أشهر تبلغ حوالي 300 ريال السعودي في المملكة العربية السعودية .