طريقة التسجيل في بوابة الدعم الالكترونية
طريقة التسجيل في بوابة الدعم الالكترونية

تعرف على طريقة التسجيل في بوابة الدعم الالكترونية لهذه الفئات وأهم الشروط المطلوبة، طريقة التسجيل في بوابة الدعم الكترونيا لهذه الفئات وأهم الشروط المطلوبة، حيث تعتبر بوابة دعم الالكترونية من ضمن المساعدات التي يتم تقديمها لهذا النوع من الفئات من قبل المملكة السعودية.

هذا من أجل تلبية جميع احتياجت المطلقات والارامل لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على شروط التسجيل في بوابة جمعية دعم الالكترونية عبر الانترنت وخطوات التسجيل بشكل صحيح.

خطوات التسجيل بوابة دعم الالكترونية

التسجيل في هذه البوابة الالكترونية للاستفادة من هذه الخدمات من خلال الخطوات التالية:

- يتم تسجيل الدخول عبر الانترنت ثم تحديد الصفحة الرئيسية بعد ذلك يتم اختيار مستخدم جديد.

- بعد الانتهاء من هذه الخطوة ينبغي اضافة الاسم ثم تحديد الهوية ثم كتابة رقم الجوال ثم البريد الالكتروني.

- ثم كتابة بيانات تسجيل الدخول وكتابة تسجيل الدخول وكتابة رقم الجوال ورقم الهوية.

ما هي الأوراق المطلوبة للتسجيل في منصة دعم؟

ينبغي تجهيز الهوية الشخصية  ثم تجهيز كارت العائلة مع تواجد كارت العائلة وكذلك يشمل عقد الايجار، مع أهمية تواجد صورة من قبل جهة العمل لكي يتم اثبات قيمة الراتب الشهري وكذلك كارت العائلة.

شروط التسجيل في منصة دعم

تقوم الجمعية بتقديم الدعم والعديد من الخدمات الهامة لجميع المطلقات والأرامل وسوف نعرض لكم كافة الشروط التي تم تحديدها وهي كالاتي:

لابد أن تكون النساء المتقدمات للاستفادة من الدعم سعودية الجنسية، وأن تكون هذه المرأة المطلقة أو الأرملة تم تسجيلها في الضمان الاجتماعي.

أما بالنسبة للمرأة ان كانت موظفة لابد تقديم شهادة بالراتب من قبل جهة العمل، مع أهمية استحقاق الدعم السكني من خلال برنامج سكنى.

أما عن هذا العمل عن طريق دعم للناء ولكن في بعض الأماكن المحددة مثل مكة وجدة وتشمل أيضا الطائف وذلك لجميع المطلقات والأرامل.