السعودية: خبر سار للمواطنين توقعات بعودة الحياة الطبيعية مجددا وإنتهاء كورونا نهائيا!
السعودية: خبر سار للمواطنين توقعات بعودة الحياة الطبيعية مجددا وإنتهاء كورونا نهائيا!

أعلنت المملكة العربية السعودية عن وجود خبر سار لجميع المواطنين فالمملكة عن توقعات بموعد عودة الحياة الطبيعية وإنتهاء فيروس كورونا المستجد كليا من الممكلة العربية السعودية.. تابع لتتعرف علي التفاصيل.

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية فالمملكة العربية السعودية، أنه تبعا على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بخصوص الإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وإمكانية تغيير أوقات منع التجول الجزئي ورجوع بعض النشاطات، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

تمت الموافقة علي:

- السماح والموافقة بالتنقل بين المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية بالسيارة الخاصة أثناء فترة عدم منع التجول، بالإضافة إلى استمرار عمل الأنشطة المستثناة في القرارات الماضية.

- سيتم السماح والموافقة بفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وممارستها لأعمالها، في فترة السماح.

- التأكيد على استمرار منع جميع الأنشطة التي لا تحقق التباعد الجسدي.

الرجوع للحياة الطبيعية خطوة بخطوة وتدريجيا مع أخذ التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية والإبتعاد عن التجمعات وأماكن الإزدحام، وبحسب خبراء فإن الحياة ستعودة للسعودية بشكلها الطبيعي بداية عام 2021 بشكل آمن بإذن الله.

ومن المتوقع أن تعود الحياة الطبيعية وإنتهاء فيروس كورونا المستجد من المملكة العربية السعودية تماما أثناء العام الجديد 2021 بإذن الله تعالي.. دمتم سالمين.

وزارة الصحة: نسب إصابات كورونا بين الذكور والأناث.. من الأكثر إصابة.. تعرف الأن!

الصحة: حقنتين لمدة أسبوعين يعالجك من كورونا.. تعرف علي اللقاح الجديد !