السفارة السعودية فالكويت: رجوع المواطنين وعائلاتهم بدون صدور تصريح
السفارة السعودية فالكويت: رجوع المواطنين وعائلاتهم بدون صدور تصريح

السفارة السعودية في دولة الكويت تصدر تصريح عن ان المواطنين الذين يريدون العودة الي المملكة العربية السعودية هم وعائلاتهم لا يحتاجون لصدور تصريح.. تابع لتتعرف علي التفاصيل.

اعلنت السفارة السعودية بالكويت إن المواطنين الذين يريدون العودة إلى المملكة العربية السعودية لا يحتاجون لتصريح مسبق من أجل دخول أفراد أسرهم معهم من غير السعوديين (زوج، زوجة، أبناء، ومرافقيهم من العمالة المنزلية ويحملون إقامة سارية المفعول في المملكة) بدءا من الآن؛ مع إثبات شهادة فحص PCR (لغير السعوديين) بنتيجة سلبية بمدة لا تتجاوز ٤٨ ساعة.

واعلنت السفارة السعودية بالكويت عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر: يسرّ السفارة أن توضح للمواطنين الكرام الراغبين في العودة إلى المملكة العربية السعودية بأنه لا حاجة لأخذ تصريح مسبق لدخول أفراد أسرهم معهم من غير السعوديين (زوج، زوجة، أبناء، ومرافقيهم من العمالة المنزلية ويحملون إقامة سارية المفعول في المملكة) ابتداء من الآن مع إثبات شهادة فحص PCR (لغير السعوديين) بنتيجة سلبية بمده لا تتجاوز ٤٨ ساعة.

وصارت سفارة السعودية بالكويت، أوقفت يوم 24 يوليو، استلام طلبات العودة إلى أراضي المملكة العربية السعودية، سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الحضور لمقر السفارة، وذلك بعد فتح المنافذ لعودة المواطنين.

واعلنت السفارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تود السفارة أن توضح للمواطنين الكرام بأنها توقفت عن استلام جميع طلبات العودة إلى أرض الوطن وذلك بعد فتح المنافذ لعودتهم سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الحضور لمقر السفارة».

وهكذا تعرفتم علي قرار السفارة السعودية بالكويت وهو ان لا يجب صدور قرار لعودة المواطنين وعائلاتهم الي السعودية بل يمكنهم العودة دون صدور اية قرارات.