الشرطة السعودية تلقي القبض علي وافدين اقتحموا وسرقوا متاجر ومخازن

القبض على مقيمين قاموا بسرقة بعض المتاجر

اعلن مصدر مسؤل داخل الشرطة السعودية ان هناك بعض المقيمين المخالفين فى المملكة العربية السعودية قاموا بسرقة متاجر فى المملكة وقد تعددت البلاغات على تلك السرقات .

وبالفعل قام رجال الشرطة فى المملكة بالبحث عو الجني بالفعل قامت اجهزة الامن باتخاز كافة الاجرات القانوية ضد هؤلاء الخارجين عن القانون فى المملكة .

وكانت شرطة منطقة الرياض أنها قد قامت بالقبض على ثلاثة مخالفين لنظام الإقامة قاموا بالتورط في اقتحام وسرقة بعض المتاجر والمخازن والمستودعات حيث تقدر قيمة المسروقات التي حازوا عليها بمبلغ 1.2 مليون ريال سعودي.

وذكر المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس أن المتهمين الثلاثة باكستانيين الجنسية وفي العقد الثالث من العمر كما أنهم مخالفين لنظام الإقامة وبالنسبة لجرائمهم فتمثلت في اقتحام بعض المتاجر والمخازن والمستودعات

وكسر الأقفال الخرجية لها ثم سرقة البضائع والممتلكات التي تحتويها وقد اتخذوا منها مهنة لهم كما أكد المتحدث الإعلامي أنه جرى إيقافهم وتم اتخاذ الإجراءات الأولية النظامية بحقهم كما تمت إحالتهم للنيابة العامة.

يُذكر أن شرطة منطقة الرياض كانت قد صرحت بحسب المتحدث الإعلامي لها الرائد خالد الكريديس بأن المتابعة الامنية لمكافحة الجرائم الإلكترونية قد أسفرت عن التمكن من القبض على سبعة مقيمين هنديين الجنسية ومقيم بنجلاديشي تورطوا بمخالفة أنظمة الحماية الخاصة بهيئة الاتصالات.

وذلك عبر متاجرتهم بشرائح الاتصالات بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين دون علمهم حيث قال الكريديس ضُبط بحوزتهم (3224) شريحة لعددٍ من الشركات المشغلة للاتصالات بالمملكة وعدد من الأجهزة المستخدمة في تنفيذ جرائمهم.