الشرطة بمنطقة الرياض تلقى القبض على وافد مقيم بالشقراء
الشرطة بمنطقة الرياض تلقى القبض على وافد مقيم بالشقراء

لا زالت الشرطة السعودية و بالخصوص فى منطقة الرياض عاصمة المملكة السعودية حاليا فى مطاردة شرسة مع المقيمن و الوافدين من هذا النوع .

 

ألقت شرطة مكان الرياض عاصمة بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية  إعتقال قاطن ارتكب عددًا من الجرائم بذات النسق والسلوك الإجرامي من داخل محافظة شقراء.

وصَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض عاصمة بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية  السبّاق خالد الكريديس، بأن المواصلة التطلع لمحاربة جرائم الاعتداء على الأموال ورصد مرتكبيها، أسفرت – بفضل الله – عن مقدرة الجهة المخصصة بشرطة محافظة شقراء، من استرداد مسروقات قدرت بمبلغ (120) ألف ريال سعودى .

و بين المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض عاصمة بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية على انه  إثر إعتقال ساكن من الجنسية المصرية، في الاتفاق المكتوب الـ4 من العمر، ارتكب عددًا من الجرائم، بذات النسق والسلوك الإجرامي.

ووضح  المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض عاصمة بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية أن الجرائم تمثلت في إستيلاء على تجهيزات مكتبية وأجهزة إلكترونية من مدارس بمحافظتي شقراء والمزاحمية.

ونوه المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض عاصمة بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية إلى أنه قد تم سيطرة على المركبة المستخدمة، مثلما سيطرة على بحوزته عقاقير مخدرة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الأفعال النظامية الأولية عموم، وإحالته إلى الإدعاء العام.