وزارة الصحة الإماراتية اثنا عشر حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا
وزارة الصحة الإماراتية اثنا عشر حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا

رصدت اليوم وزارة الصحة الإماراتية اثنا عشر حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا ليزداد إجمالي الحالات الى ثماني وتسعون حالة مصابة.

حيث صرحت وزارة الصحة الإماراتية، يوم الأحد، عن رصد 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ما يزيد إجمالي الإصابات في البلاد إلى 98 حالة مصابة.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية "وام"، ذكرت الصحة الإماراتية أنه تم التعرف على الحالات الجديدة من خلال فحص المخالطين القادمين من خارج الدولة لإصابات أُعلن عنها في وقت سابق، حيث كانوا جميعهم في الحجر الصحي وبعض الحالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج.

وأبانت الصحة الإماراتية أن الإصابات الـ12 تعود لجنسيات مختلفة، تضمنت فردا من كل من جنوب أفريقيا، أستراليا، الصين، الفلبين، لبنان، بريطانيا، إيطاليا، إيران، الإمارات، إضافة إلى ثلاثة أشخاص من الهند.

الصحة الاماراتية تسجل أعداد مصابة بكورونا

وشددت الصحة الإماراتية على أن جميع الحالات مُستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة وجرى رصدها من خلال الإبلاغ المبكر والتقصي النشط والمستمر.

وطالبت الوزارة إلى ضرورة اتباع كافة الإجراءات والتدابير الصحية الوقائية والإطلاع على النشرات التوعوية المتوفرة على موقعها الإلكتروني والمواقع الرسمية للجهات الصحية بالدولة.

وفي وقت سابق بالتحديد يوم السبت الماضي، أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن تعليق أنشطة عدد من المراكز الثقافية، من بينها متحف اللوفر في أبوظبي، زيادة على مقاصد ترفيهية في دبي العاصمة.