الصحة السعودية: إرتفاع حالات الإصابة بكورونا اليوم وفالوقت نفسه إرتفاع حالات التعافي.. تعرف علي النسب
الصحة السعودية: إرتفاع حالات الإصابة بكورونا اليوم وفالوقت نفسه إرتفاع حالات التعافي.. تعرف علي النسب

أعلنت وزارة الصحة اليوم بالمملكة العربية السعودية عن زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، وإرتفاع حالات التعافي من الفيروس أيضًا، وتراجع في أعداد الوفيات.. تابع لتتعرف علي نسب الحالات. ...

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل 1363 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في المملكة العربية السعودية؛ مما يرفع إجمالي عدد الإصابات إلى 302686، في حين وصل إجمالي حالات التعافي 274,091، وبلغ العدد الإجمالي للوفيات بفيروس كورونا المستجد إلى 3506 حالة، فيما تم تسجيل 36 حالة وفاة، و1180حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونرجو من جميع المواطنين الإلتزام بالإجراءات الوقائية للحفاظ علي نفسك وأهلك وأولادك والإلتزام بغسل اليدين 20 ثانية علي الأقل وتعقيم الأسطح بإستمرار بالكحول والمواد المعقمة وإلتزام المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة.. تابع صفحتنا الوسط نيوز لتتعرف علي أجدد الأخبار.

جدير بالذكر أن الصحة السعودية أعلنت اليوم الاربعاء عن تسجيل 1363 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، وتسجيل 36 حالات وفاة رحمهم الله، وتسجيل 1180 حالة تعافي ليبات إجمالي عدد الحالات المتعافية 274,091 حالة ولله الحمد.

تجدر الاشارة الى أن المملكة السعودية تسعى لمحو فيروس كورونا المستجد بأخذ جميع الاجراءات الاحترازية، وتدعو المواطنين والمقيمين اتباع سبل السلامة والوقاية من اجل الحد من ذلك الفيروس والقضاء عليه نهائيًا.

إقرأ المزيد ....