الصحة السعودية تكشف عن أعداد الإصابات والوفيات والشفاء من كورونا اليوم
الصحة السعودية تكشف عن أعداد الإصابات والوفيات والشفاء من كورونا اليوم

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد وحالات الوفيات وحالات التعافي من فيروس كورونا المستجد، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، وسوف نقوم بالكشف لكم عن أعداد الإصابات والوفيات والشفاء من كورونا. ...

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، بالإعلان عن تسجيل 323 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة العربية السعودية؛ خلال الـ24 ساعة الماضية، مما يزيد إجمالي الإصابات إلى  344875 حالة.

وقامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أنه تم تسجيل 335 حالة تعافٍ جديدة من فيروس كورونا المستجد؛ ليبلغ إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد إلى 331330 حالة، بالإضافة إلي تسجيل 15 حالة وفاة، ليزداد إجمالي حالات الوفاة إلي 5296 حالة من فيروس كورونا المستجد.

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد على أهمية وضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقاية وأهمية إجراء الإجراءات الوقائية لوقف تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، للحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين وأفراد المجتمع، موضحة ومشددة علي الكل إلى الحرص على غسل اليدين بالماء بوصفهما طريقتين ضروريتين للوقاية من فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، بالإضافة إلي من الضروري علي كل شخص عند خروجه من المنزل إرتداء الكمامة سواء طبية أو قماشية أو غطاء محكمًا على الأنف والفم.

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد علي كل مَنْ لديه أعراض مشابهة لأعراض فيروس كورونا المستجد بالذهاب إلى عيادات تطمن التي شكلتها (الصحة) لخدمة مَنْ يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، أو مراكز تأكد التي شكلتها الصحة لخدمة الذين لا يشتكون من أي أعراض، أو لديهم أعراض خفيفة.

طرق الحجز

من الممكن حجز موعد عن طريق تطبيق (صحتي)، أو الاتصال برقم مركز (937) للإستشارات والإستفسارات خلال الـ 24 ساعة يومياً.

بالتفصيل، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد وحالات الوفيات وحالات التعافي من فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك :

الصحة السعودية تصدر 5 إجراءات تعفينا من كورونا وتمنع إنتشاره

وزارة الصحة..الاصابات الجديدة بفيروس كورونا فى مدن المملكة

الصحة السعودية تكشف عن أهمية أخذ هذا التطعيم للمواطنين والوافدين