الصحة السعودية تكشف عن إصابات كورونا اليوم وحالات التعافي والوفيات
الصحة السعودية تكشف عن إصابات كورونا اليوم وحالات التعافي والوفيات

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالكشف عن عدد إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19، وحالات التعافي والوفيات في المملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، اليوم بالأعلان أنها قامت بتسجيل 348 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة العربية السعودية؛ أثناء الـ24 ساعة الفائتة، حيث إزداد إجمالي الإصابات إلى 342202 حالة.

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أنه تم تسجيل 373 حالة تعافٍ جديدة؛ ليبلغ إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 )) إلى 328538 حالة، بالإضافة إلي تسجيل20 حالة وفاة، ليزداد إجمالي حالات الوفاة إلى 5185 حالة.

وقامت وزارة الصحة السعودية أيضاً، بالتأكيد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وأهمية تطبيق الإجراءات الوقائية للوقف من تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 )) حفاظًا على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع، منبهة علي الكل إلى الحرص على غسل اليدين بالماء بوصفهما وسيلتين مهمتين للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومن الضروري أيضاً على كل شخص عند خروجه من المنزل إرتداء كمامة، سواء طبية أو قماشية، أو غطاء محكم على الأنف والفم، ما عدا من كان بمفرده في مكان مغلق.

وقامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أيضاً بالتأكيد علي توصية كل مَنْ يمتلك أعراض مشتبهة بأعراض فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 بالتوجه إلى عيادات تطمن التي شكلتها وزارة الصحة لمساعدة مَنْ يشعر بأعراض فيروس (كورونا) المستجد، أو مراكز تأكد التي خصّصتها الصحة لخدمة الذين لا يتشكون من أية أعراض، أو لديهم أعراض خفيفة، ويعتقدون أنه حدثت لهم مخالطة لشخص مصاب بكورونا.

بالتفصيل، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالكشف عن عدد إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19، وحالات التعافي والوفيات في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

السعودية تصدر رسوم كافة المهن للوافدين في المملكة بعد كورونا

مصير الوافدين عند إنتشار كورونا فالشتاء المقبل وهل سيتم فرض حظر التجوال مجدداً

السعودية تصدر عدة قرارات بخصوص الزيارة والعودة والخروج المؤقت والنهائي بعد كورونا