اجمالي احصائيات كورونا يتجاوز 74 ألف حالة اصابة
اجمالي احصائيات كورونا يتجاوز 74 ألف حالة اصابة

وزارة الصحة الكويتية تنقل أخر الأخبار الخاصة بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث تخطى اجمالي عدد حالات المصابة حاجز 74 ألف حالة، حيث وصل عدد الاصابات اليوم 701 حالة إصابة جديدة، أما عن حالات الوفاة فكانت.. ...

سجلت وزارة الصحة الكويتية ، اليوم الخميس 13 أغسطس، 701 إصابة جديدة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، مما جعل إجمالي حالات الإصابة بالفيروس التاجي يتجاوز 74 ألف حالة.

في الناحية المقابلة، بلغ عدد الشفاء 648 حالة، ليصل إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء 66.099 حالة شفاء، وثبت عدد حالات الوفاة عند 489 حالة، منذ أن بدأ انتشار الجائحة الفيروسية في الدولة الكويتية.

وخلال جلب معلومات من وزارة الصحة الكويتية، من صحيفة الوسط حول مستجدات فيروس كورونا فى البلاد اليوم الخميس، وجد أنه تم تسجيل 701 إصابة جديدة بفيروس كورونا كوفيد 19، ليصل إجمالى الإصابات 74.486 حالة.

هذا مقابل حالات شفاء 648 حالة، ليبلغ إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء 66.099 حالة، وتجمد عدد حالات الوفيات عند 489 حالة، منذ بداية تفشى فايروس كورونا في الكويت.

وصرح وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور "باسل الصباح"، اليوم الخميس، عن شفاء 648 حالة من فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال اليوم الماضي، ليزداد بذلك عدد الحالات التى تعافت وتماثلت للشفاء فى البلاد إلى 66 ألفا و99 حالة.

باسل الصباح يعلن شفاء الحالات 648

وتابع وزير الصحة الكويتى خلال بيان صحفى، أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، اكدت شفاء الحالات الـ648 من الفيروس المُكتشف مؤخراً.

منوهًا إلى أنه سيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلى فى المشفى المخصص لاستقبال المصابين بفيروس كورونا، تجهيزًا لخروجهم من المستشفى خلال اليومين القادمين.

وفي وقت سابق، اعلن وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور "باسل الصباح"، أمس الأربعاء، عن شفاء 692 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

جدير بالذكر أن الفيروس الذي يسبب مرض كوفيد-19 ينتقل بشكل مباشر عن ‏طريق الرزازت التي يفرزها الشخص المصاب بالعدوى، حينما ‏يسعل أو يعطس أو يتنفس بالقرب من أخر.