الطيران السعودي احجز موعد عن استئناف للرحلات الدولية 
الطيران السعودي احجز موعد عن استئناف للرحلات الدولية 

الطيران السعودي وما يشوب به من وقف تاب لأسباب صحية حول العالم وعبر الحديث عن أغلاق الطيران فنحن يجد اغن نتحدث عن فيروس كورونا المستجد الذي اجبر العالم اجمع والبلااد ان توقف كل شىء من اجلة وهتى ينتهى الفيروس وعدم أصابة الجميع .

وفى سياق متصل ولذلك تم ايقاف جميع المطارات الدولية حول العالم وفى سياق متصل نفت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي  مضمون تعميم مزيف، يشير إلى أنّ المملكة العربيّة السعودية ستعمد إلى استئناف الرحلات الدولية في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ووصفته بأنه _لا أساس له من الصحة_.

ووفى صدد الحدث عن الطيران السعودية علّقت الرحلات الدولية اعتباراً من 15 مارس/آذار وذلك بسبب تفشي فيروس _كورونا_. ومنذ استئناف الرحلات الداخلية في 31 مايو/أيار، انتشرت شائعات بشأن عودة الرحلات الدولية. ويوم الاثنين، جرت مشاركة التعميم الزائف من _GACA_ على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي تشير إلى استئناف الرحلات الجوية من وإلى المملكة العربية السعودية في أكتوبر/تشرين الأول، علماً أن الهيئة السعودية لم تصدر أي بيانٍ بهذا الخصوص. 

وجاء فيالحديث الذي حمل عنوان: _الرحلات الجوية ممنوعة حتى أكتوبر 2020_: _ذكر أحد موظفي الهيئة العامة للطيران المدني في مقابلة أجريت معه مؤخراً أن جميع الرحلات الدولية من وإلى المملكة ستظل معلقة حتى شهر أكتوبر/تشرين الأول_.

وفي السياق الموصول قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران المدني إبراهيم بن عبد الله الروساء أنّ _البيان ملفق، ولا يوجد موعد محدّد لاسئتناف هذه الرحلات، كما أن جميع الرحلات الجوية الدولية ستظل معلقة حتى إشعار آخر_.