الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي تطرق في حديثة علي منصة التغريدات القصيرة تويتر بعبارة لاتشغل بالك ، وذلك من أجل أن يقدم الراحة لكل من يريد دخول المملكة وأستخدام طيران المملكة.

وكتب الطيران السعودي علي منصة التغريدات القصيرة تويتر الي أة بإمكانك الآن إعداد تطبيق #الخطوط_السعودية ليذكرك بموقع سيارتك في مواقف المطار.

لاتشغل بالك ، سنذكرك ! ????

بإمكانك الآن إعداد تطبيق #الخطوط_السعودية ليذكرك بموقع سيارتك في مواقف المطار????

— السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) September 7, 2020

وبدأت من خلال تلك التغريدة تنهال الكثير من الأسئلة والتعليقات حول الرحلات الدولية في السعودية حيثُ سأل أحد الأسخاص علي منصة تويتر سؤال حيثُ كتب متي ستبدأ رحلات العودة إلى المملكة؟.

وعلق الطيران السعودي علي السؤال حيثُ كتب " أهلاً ضيفنا العزيز، في حال تم استئناف الرحلات الدولية سيتم إعلان ضيوفنا الكرام بذلك عبر قنواتنا. شكراً " .

وتطرق شخص أخر لنفس السؤال حيثُ كتب نبغى يفتح الطيران الدولي ما هو الموعد لكن جاءات إجابة هيئة الطيران المدني قاطعة وهي " ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت معلقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات عودة المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة، شكراً لتواصلك ".

وتطرقت هيئة الطيران المدني السعودي في حديثة الي أن الرحلات الدولية مازالت معلقة حتي الأن ولكن الرحلات الدولية المفتوحة الان هي رحلات عودة المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية.

كما أشار الطيران السعودي ايضاً الي أن تلك الرحلات فقد لكافة المقدمين من خلال منصة عودة من أجل إعادتهم مرة أخري إلي أوطانهم.