الحكومة السعودية اليوم الموفق 11-9-2020 عن قرارات كثيرة مؤخرا وفى الفترة القليلة الأخيرة وجاءت جميعها لصالح الوافدين , وكما تم نقل اليكم اهم التفاصيل من صحيفة الوسط  وكذلك أطلقت الممكلة العديد من الخدمات وأقرت عدة إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كوروناالمستجد منها إيقاف العمرة من الخارج والداخل. ...

وقد عرضنا نحن كفريق عمل لصحيفة الوسط كل الاخبار المتعلقة بالمملكة وتعليق كافة الرحلات الجوية الدولية إلا في الحالات الاستثنائية وتعليق الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

اعلنت الخطوط الجوية السعودية اليوم الخميس مجدداً على أن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلَّقة حتى إشعار آخر، جاء ذلك ردًّا من الخطوط السعودية على استفسار مفاده الأخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيدا سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج وفقا لصحيفة عكاظ.

وقد نقلنا لك عبر صحيفة الوسط حيث أجابت الخطوط السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: أهلاً ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلَّقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة. شكرًا لتواصلك.