الطيران السعودي
الطيران السعودي

علق الطيران السعودي منذُ قليل علي صورة أنتشرت علي منصات التواصل الإجتماعي عن فتح الرحلات الدولية السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية في موعيد محددة واليكم تفاصيل الصورة عبر السطور التالية.

وفي سياق متصل فقد كذبت هيئة الطيران المدني السعودي التغريدة التي أنتشرت علي منصة التغريدات القصيرة تويتر حيثُ كتب رداً علي التغريدة من احد الأشخاص " ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت معلقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات عودة المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة. شكراً لتواصلك ".

وفي ذلك الصدد فقد نشر احد الأشخاص علي منصة التغريدات القصيرة تويتر صورة بها بعض المواعيد عن عودة الرحلات الدولية الي العمل ولكن كُذبت من هيئة الطيران المدني ، وقد جاء في الصورة التي أنتشرت خلال الأيام الماضية ما يلي :- 
- يوم ع أغسطس للمقيمين فقط العودة الي بلادنهم.
- يوم ٢٣  أغسطس للسعوديين الي الخليج .
- يوم ١ سبتمبر السعودية الي الخارج.
- يوم ١٦ سبتمبر الجميع مرحباً بهم القدوم الي السعودية .
- يوم ١ أكتوبريعود الوضع طبيعي ١٠٠%.
وبدأت علي تلك الصورة التي أدرجنها لحضراتكم تنال الكثير من التعليقات والأسئلة من جانب المغردين ولكان كان الرد الرسمي من قبل هيئة الطيران المدني السعودي حاسم ليس هناك أي موعد محدد في الوقت الحالي.

وخلال الأيام القليلة الماضية تصدر موعد فتح الرحلات الدولية منصة البحث جوجل خصوصاً وانة حتي تلك اللحظة الكثير من المواطنين الراغبين في العودة الي المملكة من أجل أعمالهم يتسألون.

من جانبها فقد قامت هيئة الطيران السعودي بعمل مبادرة جديدة تحت مسمي مبادة عودة  ، وذلك من أجل عودة العالقين في الخارج خلال الفترة الماضية وعودة الراغبين الي أوطناهم بخروج نهائي من السعودية.

السلام عليكم .
حبيت اتأكد من صحة الصورة والتواريخ لو تكرمتو pic.twitter.com/hFkUj4hSNd

— ابو سلطان العبدالرزاق ???????? ???? (@_4236775148122) August 2, 2020