الطيران السعودي يكشف عن قائمة التشغيل التدريجي لـ 33 وجهة للمسافرين
الطيران السعودي يكشف عن قائمة التشغيل التدريجي لـ 33 وجهة للمسافرين

قامت الخطوط الجوية للطيران السعودي في المملكة العربية السعودية بالكشف عن قائمة التشغيل التدريجي لـ 33 وجهة حول العالم للمسافرين، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر. ...

قامت الخطوط الجوية للطيران السعودي في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، بالإعلان للمسافرين المصرح لهم بالسفر، قائنة وجدول التشغيل التدريجي للرحلات الدولية لـ 33 وجهة حتى الآن، تتضمن مدن في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة.

وقامت الخطوط الجوية للطيران السعودي في المملكة العربية السعودية عن طريق حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»: « تعلن الخطوط السعودية للمسافرين المصرّح لهم عن جدول التشغيل التدريجي للرحلات الدولية لـ33 وجهة حتى الآن».

وتابعت قامت الخطوط الجوية للطيران السعودي في المملكة العربية السعودية بالطلب من كافة المسافرين إتباع الإرشادات واشتراطات السفر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، موضحة أن الرحلات متاحة للحجز حسب توفرها.

بالتفصيل، قامت الخطوط الجوية للطيران السعودي في المملكة العربية السعودية بالكشف عن قائمة التشغيل التدريجي لـ 33 وجهة حول العالم للمسافرين.

قد يعجبك :

السعودية..تعلن عن وظائف للمواطنين السعوديين

الطيران السعودي يصدر خصومات علي رحلات الطلاب

الطيران الكويتى..شروط عودة رحلات الطيران الكويتى السعودية