العمل السعودية وسيناريو جديد ينتظر المقيمين بالسعودية اخر شهر 8 
العمل السعودية وسيناريو جديد ينتظر المقيمين بالسعودية اخر شهر 8 

وزارة العمل تنشر سيناريو جديد للمقيمين بلمملكة وكما نقلت لكم اهم الاحداث صحيفة الوسط اليوم الموافق 20-11-2020 وننقل اليكم اخر الاخبار التى تجرى فى المملكة السعودية واليكم التفاصيل . ...

وفى سياق متصل سيتم تحدثت وسائل إعلامية عربية وعالمية، ونقلا عن خبراء وباحثين وإعلاميين وأشخاص يعملون في مراكز الأبحاث الكبرى وشركات الأدوية والعقارات، بأن الفايروس سيتسمر لشهر 9 القادم على أقل تقدير، ومع دخولنا للمرحلة الثانية، تشير التحليلات بأن هناك ما هو قادم بعد هذه المرحلة، وقد تكون مرحلة ثالثة من الفايروس وهي الأشد فتكا والأخطر لا أصابكم الله بمكروه.

وحسب ما نقلت اليكم صحيفة الوسط من مقع عكاظ السعودي بحسب خبراء صينين فأنه لو إستمر لشهر 9 فلن تزول آثاره بسهولة فسيبقى العالم يعاني من الآثار السلبية التي تسبب بها الفايروس على كافة الأصعدة وخاصة على الصعيد الطبي والنفسي للأشخاص حول العالم، وسيظهر تأثير هذا الأمر على كافة نواحي الحياة ليس فقط الإقتصادية فقط بل سيكون له آثار جسدية وخيمة.

أما فيما يتعلق بالوافدين والمقيمين الجدد والقدامى بالمملكة العربية السعودية فلو إستمر الفايروس لشهر 9 القادم، هذا يعني معاناة أكثر، وتوقعات بخروج آلاف الوافدين من أعمالهم، بالإضافة لرحيل جزء آخر بسبب إنهيار شركاتهم ومؤسساتهم التي تأثرت بسبب الأزمة ليس بالمملكة فحسب بل في جميع دول الخليج.

وفى هذا السياق الموصول وفي حال صدق المحللون وبقيت الأزمة، معنى ذلك بأن العمالة والوافدين ستعاني أكثر مما عانته خلال الفترة الماضية، من حيث الصرف وقلة الإنتاج، وزيادة المسوؤليات المترتبة عليهم من تعليم وصحة وخدمات وسفر وغير ذلك بالإضافة لعدم وجود دخل ثابت يساعدهم في هذه الظروف العصيبة التى تمر بالمملكة كما يتم الان فرض القرارت الجديدة على المقيمين والوافدين بلمملكة وكما نقلنا اليكم كفريق عمل لصحيفىة الوسط .