المركز الوطني للأرصاد يحذر من رياح مثارة وهطول أمطار علي عدة مناطق
المركز الوطني للأرصاد يحذر من رياح مثارة وهطول أمطار علي عدة مناطق

قام المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، بالتحذير والتنبيه من وجود رياح مثارة وهطول أمطار علي عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

حيث قام المركز الوطني للأرصاد الجوية، بإصدار تنبيهًا بهطول أمطار متفاوتة على منطقتي الباحة وعسير، ورياح نشطة على منطقة المدنية المنورة، تستمر حتى ساعات المساء.

حيث قام المركز الوطني للأرصاد الجوية بالتنبيه من أمطار رعدية على منطقة الباحة، بالإضافة إلي نشاط في الرياح السطحية، وتضمن التنبيه، الذي يستمرّ إلى الساعة الـ9 مساءً، مدينة الباحة، ومحافظة الحجرة، والمندق، وبلجرشي، وبني حسن، والمخواة، والأجزاء المجاورة لها.

بالإضافة إلي تنبيه المركز الوطني للأرصاد الجوية، من تكوُّن أمطار رعدية على منطقة عسير، تتضمن تأثيراتها المصاحبة نشاطًا في الرياح السطحية، على مدينة أبها ومحافظات المجاردة والنماص وبلقرن وتنومة وخميس مشيط ورجال المع وظهران الجنوب ومحايل، منبهاً إلى أنَّ الحالة سوف تستمر حتى الساعة الـ9 مساءً.

حيث قام المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة، بإصدار تنبيهًا برياح نشطة وأتربة مثارة تؤدّي إلى تدنٍّ في مستوى الرؤية الأفقية، وذلك على منطقة المدينة المنورة، وتشمل المدينة المنورة ومحافظتي الحناكية والمهد، وتستمر حتى الساعة الـ6 مساء.