المرور: سحب مركبة وغرامة 3 آلاف ريال على أي سائق يرتكب هذه الـ3 مخالفات
المرور: سحب مركبة وغرامة 3 آلاف ريال على أي سائق يرتكب هذه الـ3 مخالفات

المرور السعودي يعلن اليوم الموافق 24-10-2020 عن بعض المخالفات الجديدة ولائحة غرامات جديدة طرحها المرور السعودي اليوم الخميس وسلسله جديدة من الغرمات التى لم يراها المسافرون من داخل المملكة العربية السعودية.

وفى سياق متصل قد حزرت إدارة المرور السائقين في المملكة مواطنين ومقيمين من إرتكاب هذه المخالفة الذي تعتبر من أشد وأقسى المخالفات التي يقع به السائقون، حيث أعلنت الإدارة العامة للمرور البدء في رصد مخالفتي عدم ربط حزام الأمان، واستخدام الجوال باليد أثناء القيادة، عن طريق أجهزة الرصد الآلي، بعد 7 أيام.

تؤكد حركة المرور أن السائقين يجب أن يصروا على القيادة بأمان للبقاء في أمان على سلامتهم وسلامة الآخرين من مستخدمي الطريق، حيث تكلف هذه المخالفات أصحابها من السائقين غرامة مالية وسحب رخص في حال تكررت المخالفة وحبس، لذلك يتوجب على الجميع الإلتزام بالتعليمات.

وأعلن العميد الركن "النقل" محمد البسامي (محمد البسامي) بدء التشغيل التجريبي لكاميرات المراقبة الآلية. لمخالفات حزام الأمان والجوال، في مدن الرياض، وجدة، والدمام، والطائف، وعسير، مبيناً أنه سيتم التطبيق في بقية المدن.

ننقل كافة الاخبار عبر صحيفة الوسط الاخبارية وننقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية حفظ الله وطننا الغالى المملكة العربية السعودية وحفظ الله خادم الحرمين الملك سلمان وولى عهدة الامير محمد بن سلمان .