المرور..اليكم هذة الغرامة لمن يرتكب هذة المخالفة المرورية
المرور..اليكم هذة الغرامة لمن يرتكب هذة المخالفة المرورية

ادارة المرور بالمملكة العربية السعودية تعلن عن غرامة لسائقين المخالفين لنظام المرورى فى المملكة لمواطنين او مقيمين وهى غرامة مالية تابع لتتعرفوا على المزيد.

 وضحت إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية، عن غرامة جديدة بإنتظار السائقين المخالفين لنظام المرورى في المملكة السعودية  سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين  ،  وتم تحذيرهم من الوقوع في هذة المخالفة.

 وقال مصدر اعلامى بأن إدارة المروربالمملكة السعودية وضحت أن هذه المخالفة تعرض السائقين لسداد غرامة مالية من 3 إلى 6  آلاف ريال سعودى في المرة  الأولى، مشددة على الحفاظ على التعليمات من ناحية جميع السائقين وأي شخص يتهون بذلك يتعرض  للعقوبات وللمساءلة القانونية.

 واعلنت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية أن المخالفة عبارة عن السرعة الشديدة بين المركبات والتي تعد من اكثر واشد  المخالفات التي تعرض حياة السائق ومن معه وكذلك المواطنين للخطر، كما أنها تؤثر على تحكم بالقيادة السيارات ، وقال مصدر باسم  الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية أن هذه  المخالفة يدفع لها غرامة لا تقل عن 3 آلاف ريال سعودى ولا تزيد عن 6 آلاف  ريال سعودي لأي سائق يقع فى المخالفة، محذرة السائقين بالحفاظ على التعليمات.