الملك سلمان يصدر قرار سار للوافدين اليوم.. مفاجأة
الملك سلمان يصدر قرار سار للوافدين اليوم.. مفاجأة

قام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية، بإصدار قرار سار للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث في هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع. ...

قام مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية بقياده الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين  بالإعلان صباح  اليوم الموافق 23-10-2020 , وأثناء الأجتماع الصباحى من خلال الفيديو كول، أن الملك سلمان سوف يصدر قرارات سارة جداً للوافدين فالسعودية، وقامت الصحف الرسمية أن حياة الوافدين المقيمين فى المملكة العربية السعودية سوف تتحسن وتغدو للأفضل وسوف يحصلوا بفرص عمل كبيرة وسوف يحصلوا على كل الامتدادات التى كانت مؤجلة.

قام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية وولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله أن المملكة العربية السعودية سوف تقوم ببذل قصاري جهدها لكي تسعد وتساعد الوافدين والمغتربين وتعاونهم في محنتهم ايضاً من أثر الحروب كما بدأت أخيراً، بجانب خدمة إلكترونية تسمح للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية والعاملين بالمنشآت، والوافد الخاص، الحصول على موافقة بنقل خدمات التابعين على كفالتهم إلى منشآت القطاع الخاص بدون الحاجة إلى زيارة فروع وزارة الموارد البشرية.

سوف تقوم الخدمة الإلكترونية بالسماح للمنشآت التي ترغب يالحصول على خدمات المرافق بالتقدم عن طريق بوابة وزارة الموارد البشرية واختيار طلب نقل خدمة تابع، ثم اختيار المهنة المطلوبة، وعند تقديم الطلب تصبح حالة المرافق, جائت الموافقة من ولي الأمر الملك سلمان بن عبد العزيز وبعدها يستطيع المقيم من الدخول على البوابة الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية عن طريق خدمة النفاذ الوطني المرتبط بخدمة «أبشر»، والنقر علي الموافقة أو رفض نقل خدمة التابع.

حيث قام المتحدث الرسمى بأسم المديرية العامة للجوازات بالإعلان عن إكتمال تمديد صلاحية فترة تأشيرات الزيارة آلياً للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية بدون مقابل، وتابعت المديرية العامة للجوازات السعودية بالإعلان أن تأشيرات الزيارة للوافدين التي تنتهي صلاحيتها أثناء مدة تعليق الدخول والخروج من المملكة العربية السعودية، تم تمديدها آلياً لمدة 3 أشهر دون مقابل، وهذا بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

بالتفصيل، قام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية، بإصدار قرار سار للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الجوازات السعودية..خروج الوافدين من المملكة دون القلق من انهاء الاقامة

السعودية تصدر الشروط الجديدة لدخول العمالة الوافدة للمملكة

الجوازات السعودية..توضح سبب زيادة رسوم تأشيرة الخروج والعودة الى المملكة