الى كل الوافدين اخبار ستبث الفرحة لقلوبكم..تعرف بسرعة
الى كل الوافدين اخبار ستبث الفرحة لقلوبكم..تعرف بسرعة

أخبار سارة ..تعرف على اخر اخبار التى ستفرح العديد من الوافدين بالسعودية وستسعد عائلتهم. ...

دقت ساعة ، ينتظر آلاف بلا ملايين الوافدين في السعودية الأخبار السارة التي تطمئن قلوبهم وتريحهم، في ظل الأغتراب الذي يعيشونه، فلا مغترب إلا وقد يعاني من البعد وآلام الغربة، ويشتاق لوطنه وأهله كل دقيقة.

وفي هذا التقرير سنوضح لكم بعض الأخبار السارة التي عمت الفرح والسرور بين أوساط المغتربين، حيث قامت وما زالت المملكة تقوم بتقديم كل ما بوسعها لإسعاد العاملين على أراضيها ولو على حساب ميزانية الدولة فهذا ما اعتاد الجميع عليه العطاء المستمر من مملكة الخير.

ومن أهم الأخبار السارة التي سرت كالنار في الهشيم ما أفصح عنه مصدر إعلامي حول قرار وزارة المالية بشأن رسوم الوافدين، حيث أوضح المصدر أن الوضع الحالي لا يسمح بزيادة رسوم الوافدين وإنما ستبقى كما هي، وبالأمس قال الدكتور محمد جدعان، كما أن المملكة سمحت بخروج الوافدين وقدمت تسهيلات للسفر عبر المنافذ البرية وخاصة للحالات الإضطرارية.

إيقاف تسديد بعض الرسوم وتأجيل القروض ورسوم أخرى، بالإضافة لعدم تحصيل رسوم تمديد إقامة من الوافدين لمدة 3 أشهر، كما أن وزارة المالية إذ أكدت أنها ستقف بجانب المواطنين والوافدين في هذه الظروف العصيبة، وأجلت تحصيل رسوم المرافقين للمرة الثانية بدفعتها الثالثة، كما فرضت عقوبات على الشركات التي تقوم بإنهاء عقود الوافدين تعسفيا بسبب أزمة كورونا.