ملكة كابلي تطلب من زوجها الصفح
ملكة كابلي تطلب من زوجها الصفح

ملكة كابلي التي ذاع صيتها بين رواد السوشيال ميديا بالإهتمام بمجال المكياج والأناقة، وتعد أشهر ميكب في دول الخليج العربي والوطن العربي، تصدم جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبيها ومتابعيها بنشر صور لها وفيديو بطريقة رومانتيكية تطلب الصفح والتسامح من زوجها الكويتي رجل الأعمال الشهير أحمد السالم.

حيث ظهرت الفانشيستا السعودي "ملكة كابلي" وهي ترسل باقات من الورد له طالبه منه الصفح عنها ومسامحتها، وبعثت ملكة كابلي الى زوجها احمد السالم باقات من الورد الأحمر الرومانتيكية، ليقوم زوجها بنشر الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات الخاص به، حيث ارفقت تلك الباقات ببطاقات مدون عليها "اسفة وسيد الرجال، وتعال نور البيت، وسامحني".

من جانبهم صُدم مُتابعيها، وفي نفس الوقت عبروا عن فرحتهم الشديدة بعودة الثنائي الجميل والمميز لاحضان بعضهم البعض، راجين من الله التوفيق بحياتهم الزوجية والاسرية والاجتماعية والعملية.

أحمد السالم يرد على الورود القادمة من ملكة كابلي :

نشر احمد السالم صورة له في وسط الورود وتحدث قائلًا: والله العظيم ما أدري ما الشي اللي احس فيه في الوقت الحالي، كنت مو زعلان كنت مصدوم بس، والحين كل شي فيني تلخبط، والله العظيم هالأسبوع كان اغرب اسبوع يمر في حياتي.. قد يكون ردة الفعل على قد الحب، بس بنفس الوقت ما طاب خاطرها.

ملكة كابلي تنشر قصة خلافها مع وزوجها على سناب شات

خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي تنشر العديد من المنشورات خلال الفترة السابقة معبرة فيها عن حزنها، وذلك خلال حسابها على تطبيق سناب شات، حيث طلعت بمقاطع فيديو وهي تغني اغاني حزينة.

وفي نفس الموضوع، علقت ملكة كابلي بكلمات كانت من وجهة نظر البعض أنها تريد الإنفصال من الكويتي أحمد السالم، مؤكدين ان يكون السبب هو خيانته لها، وبالأخص بعد أن قامت بإزالة جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام.

أحمد السالم يرد على إتهامات الخيانة الموجهة إليه لزوجته ملكة كابلي

ودشن أحمد السالم حملة رد فيها على مُتابعي ملكة كابلي لمهاجمته قائلاً : "بس للتوضيح.. الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط، وبصراحة ودي أصور واتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شي أبينه".

ونشر أحمد السالم فيديو للرد امام الهجوم عليه بسبب اتهامه بخيانه ملكة كابلي، شدد فيه ان الخلاف بينه وبين ملكة كابلي لم يكن سببه بالمطلق الخيانة، منوهًا الى استيعابه لحزنها ومؤكداً انها لا تقصد ذلك.

وفي نفس السياق الزوجي، مازح الكويتي خلال حوار مع زوجته ملكة كابلي قائلاً: أخذت حقها بعد مهاجمة الخليج له، منوهًا إلى زعله من التعليقات المسيئة والمتنمرة حسب ما ذكره، راجيًا من الله أن ينتهي الخلاف بينه وملكة كابلي في الوقت القريب.

أيضًا اعتبر السالم أن الحديث عن خيانته لزوجته أمر يسيء لعائلته كليًا، لأنه لا يخون حتى الأغراب فكيف الحال بالقريبين لي.

جدير بالذكر أن ملكة كابلي لها شهرة كبيرة بين الفتيات والسيدات، وتعد ملكة كابلي من أهم الميكب أرتيست في المملكة العربية السعودية بأكملها، وعرفت بين سيدات وفتيات المملكة بإتقانها للميكب والجمال بصورة عامة، تقوم بعمل فيديوهات على إنستغرام ويوتيوب وفيس بوك تُبين فيها فنون الميكب والنصائح التجميلية للمرأة بشكل عام.

تجدر الإشارة أن حساب إنستجرام ملكة كابلي هو: malika_kabli.