مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل يفوز بجائزة مكه للتميز

فاز خادم الحرمين الشريفين ، أمير مكة المكرمة ، والأمير خالد فيصل ، بمكة المكرمة ، عن أعمال عام 1440 هـ ، في حفل أقيم يوم أمس (الاثنين) بمقر إمارة جدة. بالنسبة للفائزين بجائزة التميز ، حضر الحفل العديد من الأمراء والمسؤولين.

وفي كلمة الفائزين ، شكر الفريق سعيد عبدالله القحطاني مساعد وزير الداخلية نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية أمير منطقة مكة المكرمة على تكريم أمير منطقة مكة المكرمة بجائزة وزارة التميز عبر مبادرة طريق مكة. تقديراً لمساهماته في جميع المجالات.

في إدارتي التميز في خدمة الحج والعمرة ، تتوافق مبادرة طريق مكة مع مبادرة خطة الرحمن للخدمات السياحية. تندرج خطة الرحمن للخدمات السياحية ضمن خطة رؤية 2030 التي تراقبها وزارة الداخلية بالتعاون مع العديد من الجهات ، وتهدف إلى تحقيق الحج الحاذق.

ومن حيث التميز الإداري ، فقد فازت النيابة العامة بالمنطقة بجهود الدائرة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية ، ورؤية ورسالة النيابة العامة ، والسعي نحو التميز على مستوى النيابة ، وفي الدائرة على مستوى الرئيس والكونغرس والرئاسة بالإضافة إلى الأداء المتميز في السوق ، فقد تم إطلاق العديد من المبادرات ضمن رؤية الأداء والمعاملات والحضور. التعاون في 2019.