تحذير من تناول الوجبات في الشارع.. موجة كورونا يفتك بالجهاز الهضمي ويدمره !
تحذير من تناول الوجبات في الشارع.. موجة كورونا يفتك بالجهاز الهضمي ويدمره !

قام طبيب مصري بالتحذير من عدة أمور تجعل فيروس كورونا المستجد يستغل الفرصة ويصيبك بشكل أسوء أكثر من قبل حيث منع الناس من تناول الأطعمة فالشارع لسبب خطير يجعل فيروس كورونا المستجد يصيب جهازك الهضمي ويدمره تماما مما قد يؤدي لوفاة الشخص.

شدد وحذر الطبيب المصري هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث ماضيا، من أن فيروس كورونا المستجد أصبح يهاجم ويفتك بالجهاز الهضمي فالموجة التي نمر بها حاليا من المرض.

وقال  الطبيب المصري هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث ماضيا: ((إنه يمنع تناول الطعام في طبق واحد، مفيش حاجة اسمها أكل على عربية الفول في الظروف دي))، مشددا ومحذرًا من تناول الشيشة وتبادل الملابس وتناول الطعام في الشارع.


وكان هذا من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «على مسؤوليتي»على قناة صدى البلد المصرية في مصر.

وأكد الطبيب المصري هاني الناظر على أنه من الواجب التمسك بالإجراءات الاحترازية، والابتعاد عن أي شخص يتحدث بصوت عالٍ، وهو لا يرتدي كمامة، مع تجنب تناول طعام أو مشروبات في الشوارع»، محذرا من المصافحة والتقبيل والأحضان في ظل هذه الظروف المؤلمة والسيئة.

ونبه إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية حتى بعد الوصول شفاء جميع المصابين وعدم وجود أية إصابات، محذرًا من إقفال النوافذ بالمدارس ومؤسسات العمل ووسائل النقل أثناء فصل الشتاء. 

قد يعجبك :

إصدار لقاحات كورونا في شهر 9 القادم لعلاج المصابين.. إستعدوا لإنتهاء الأزمة أخيرا

تعرف علي خطوات وطرق التأكد من خدمة خطاب التعريف بالمعاش

السعودية تعلن الفئات التي سيتم صرف معاشاتها في شهر 9 القادم