تحذير من علماء بريطانيون حول تفشي فيروس كورونا بسرعة.. تحذير خطير!
تحذير من علماء بريطانيون حول تفشي فيروس كورونا بسرعة.. تحذير خطير!

أعلن مجموعة من العلماء البريطانيون تحذير خطير بخصوص تفشي وأنتشار فيروس كورونا المستجد بهذه السرعة المهولة، وماذا سيحدث للبلاد بعد هذا الأمر الخطير، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بتحذير هؤلاء العلماء البريطانيون بخصوص تفشي فيروس كورونا المستجد الخطير (( كوفيد - 19)).

أعلن العلماء البريطانيون الذين يقدمون المشورة لحكومة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إنه "لا يزال من المحتمل للغاية" أن ينتشر ويتفشي فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 )) على نحو تصاعدي في كافة أنحاء المملكة المتحدة، علي الرغم من أن بعض الدراسات الحديثة توضح أن المعدل قد يهبط، كما أصدرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم.

حيث تم تقدير البيانات الرسمية التي تم إصدارها اليوم ما يسمى بمعدل الاستنساخ وهو المعدل الذي يتكاثر به الفيروس، ما بين 3ر1 و6ر1 في كافة أنحاء البلاد، بزيادة عن تقديرات الأسبوع الفائت التي تراوحت ما بين 2ر1 و5ر1.

وهذا يعد عكس ما قالته دراسة رئيسية نشرتها "إمبريال كوليدج لندن" يوم أمس، وأوضحت فيه إلى أن المعدل من الممكن أن يكون فد هبط من 7ر1 إلى 1ر1 في أواخر أغسطس وأوائل سبتمبر الماضيين.

تفصيلاً، أعلن مجموعة من العلماء البريطانيون تحذير خطير بخصوص تفشي وأنتشار فيروس كورونا المستجد بهذه السرعة المهولة، وماذا سيحدث للبلاد بعد هذا الأمر الخطير.

قد يعجبك :

ما سبب تأخر علاج نزار باهبري من كورونا.. وكشف عن نصيحته!

في ظل كورونا الحالية هل تُخصم التأمينات من الموظف... التفاصيل

تعرف من خلال وزارة الصحة على اعراض فيروس كورونا ومواعيد عيادات تطمن