تحميل الواتساب الذهبي باحدث إصدار ، وأهم مميزاته واتس اب بخاصية الـ vote ، طريقة تحميل الواتساب الذهبي الإصدار الأحدث 2022، حيث يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات انتشارًا في العالم، ويضم قاعدة من مستخدمين يتجاوز عددهم ملياري مستخدم نشط.

تحميل واتساب الذهبي 50.V21 اخر اصدار

اتي هذا في ظل انتشار فيسبوك، ومن المميزات التي تختلف من الواتساب الذهبي عن الواتساب العادي، هي التحكم في قراءة الرسائل والرد في الوقت الذي يناسبك، حيث يبحث المستخدمون عن الواتساب الذهبي بسبب الإضافات المميزة التي توجد به.

فيمكنك إظهار أنك غير متصل وأنت متصل، ويمكنك قراءة الرسائل المحذوفة أيضًا، ويمكنك أيضًا فصل التطبيق عن الإنترنت بدلًا من فصل الإنترنت عن الهاتف المحمول كله، وهذا يفيدك في حالة إذا كنت تستقبل رسائل واتساب كثيرة.

تنزيل الواتساب الذهبي الإصدار الأحدث بخاصية الـ vote

ارشادات لابد منها حتى لا تتعرض للحظر أو تفقد بيانات الرسائل الخاصة بك، خذ نسخة احتياطية من الرسائل، وذلك حتى لا تفقد رسائلك، وإليك خطوات تحميل الواتساب الذهبي:

1- عمل نسخ احتياطي للرسائل كما ذكرنا مسبقًا، ويمكنك حفظ النسخة الاحتياطية من الرسائل من خلال إعدادات التطبيق على جهازك المحمول أو على حساب جوجل الخاص بك.

2- حذف التطبيق الأصلي، حيث إذا كنت تستخدم الواتساب العادي على نفس الرقم الذي ستستخدم عليه الواتساب الذهبي، يجب حذف نسخة الواتساب العادي أولًا بعد أخذ نسخة احتياطية.

3- تنزيل الواتساب الذهبي، حيث يمكنك تنزيل الواتساب الذهبي من خلال البحث عن كلمة تحميل الواتساب الذهبي على جوجل بلاي.

4- استعادة الرسائل، حيث يمكنك استعادة الرسائل بعد فتح التطبيق وكتابة رقم هاتفك، ثم اختيار استعادة الرسائل الخاصة بك من الملف الذي قمت بحفظه، ويستغرق هذا عادة بضع دقائق.

تنزيل واتساب الذهبي 2023 whatsapp gold

هذا وفي حال إذا لم يكن لديك حساب في الواتساب الذهبي، أو كنت تريد عمل حساب جديد، إليك الخطوات لعمل حساب جديد:

1- كتابة رقم الهاتف الذي ستستخدم عليه الواتس الذهبي

2- تأكيد رقم الهاتف من خلال كتابة الرمز الذي سيصل إليك.

3- بعد تأكيد رقم الهاتف اكتب اسمك أو الاسم الذي ترغب في ظهوره على واتساب.

4- قم بإضافة صورة في حالة أردت ذلك.

5- يمكنك إضافة جملة تعريفية عنك في حالة أردت ذلك.